مؤجل الدورة الثانية حسنية أكادير يستقبل يومه السبت الرجاء و لقاء الوداد ويوسفية برشيد يتأجل

يستقبل فريق حسنية أكادير ،برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الاحترافية، الرجاء البيضاوي، يومه السبت انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، بملعب أدرار بأكادير.  ويترقب المتتبعون للكرة المغربية أن تقدم هذه المباراة أداء جيدا اعتبارا لما يتوفر عليه الفريقان من إمكانيات هامة خاصة على مستوى تركيبتهما البشرية. وكان الرجاء قد تجاوب مع لجنة البرمجة في العصبة الاحترافية وفضل لعب هذه المباراة يومه السبت بدل السبت يومي 21 أو 22 نونبر كما جاء في بلاغ العصبة.
ويراهن حسنية أكادير على انتزاع نقط مباراة يومه السبت للاستمرار في صدارة الترتيب العام الذي يحتل مركزه الأول ب13 نقطة بمجموع سبع مباريات لعبها من أصل ثمانية، فيما يوجد ضيفه الرجاء في المركز العاشر بثمانية نقط جمعها من أربع مباريات فقط هي التي لعبها في البطولة لحدود اليوم.
وكان الفريق السوسي قد حقق انتصارا عريضا برسم الدورة الثامنة حين تجاوز أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، مزيحا إياه من المركز الأول في الترتيب العام. فيما حقق الرجاء في نفس الدورة فوزا مستحقا على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لصفر.
من جهة أخرى، قررت العصبة الاحترافية تأجيل اللقاء الذي كان سيجمع الوداد بيوسفية برشيد عن مؤجل الدورة الثانية من البطولة الاحترافية الأولى، وحددت له كموعد يوم الخميس القادم 22 نونبر الجاري بدل مساء اليوم . وسيجرى اللقاء في مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة السابعة مساء وبدون جمهور تطبيقا للعقوبة الجامعية الصادرة في حق الوداد البيضاوي.


بتاريخ : 17/11/2018

أخبار مرتبطة

تتهيأ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتدشين متحف كرة القدم الوطنية، يوم الخميس 21 مارس الجاري، بعد سنوات من الاشتغال

واصل فريق الوداد الرياضي عروضه المتواضعة، بعدما سجل تعادلا سلبيا بالملعب البلدي ببرشيد أمام اليوسفية، مساء أول أمس الأحد، برسم

فاز الفتح الرياضي على كيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي بنتيجة 85 – 75، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *