مادونا تحتفل بعيد ميلادها بمراكش بطقوس مغربية

 

 

احتفلت، أول أمس الخميس، النجمة العالمية مادونا بعيد ميلادها الستين بمدينة مراكش. وأكدت مصادر من عين المكان أن حي القصور عاش أجواء استثنائية بموازاة مع احتضان أحد رياضاته الشهيرة فقرة من الاحتفال الذي اختارت نجمة البوب العالمية أن يكون مقسما إلى حفلين مقامين في فضائين مختلفين.
واستنادا إلى ذات المصادر، فقد فرض حضور النجمة وضيوفها، استعدادات أمنية صاحبت انعقاد الحفل، بتأمين محيطه بحي القصور بالمدينة العتيقة بعدد من عناصر الشرطة الذي كان تواجدهم لافتا.
وحسب المعلومات التي تمكنا من الحصول عليها، فقد شهد مطار المنارة الدولي في نفس اليوم توافد عدد من الشخصيات ممن دعتهم ملكة البوب لمشاركتها احتفالها بعيد ميلادها، ومنهم نجوم من عالم الغناء والتمثيل والموضة، وعدد من أقربائها.
واحتضنت مؤسسة سياحية فخمة بمنطقة أكفاي قرب مدينة مراكش، الفقرة الثانية من الاحتفال، حيث انتقلت مادونا وضيوفها إلى هناك في حفل هيمنت عليه الأجواء المغربية.
ونشرت نجمة البوب في اليومين الأخيرين على صفحتها في الفايسبوك والانستغرام مجموعة من الصور التي توثق لمقامها بمدينة مراكش، ظهرت فيها في قلب فضاءات تقليدية مرتدية أزياء مغربية بزينة أمازيغية.


الكاتب : عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 18/08/2018