ماريتا عاصي الحلاني تصدر أول ألبوماتها الغنائيّة

أصدرت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني، إبنة النجم عاصي الحلاني ألبومها الغنائيّ الأولّ، الذي حمل اسمها «ماريتا» حصريًا عبر تطبيق «أنغامي».
وتعاونت في هذا الألبوم، الذي ضمّ 10 أغنيات منوّعة بين اللهجات اللبنانية والمصرية والجزائرية، مع مجموعة من الشعراء والملحنين، أبرزهم نزار فرنسيس وسمير صفير وبهاء الدين محمد ومصطفى جاد وسواهم.
أما أغاني الألبوم التي تنوّعت ألحانها بين الرومانسية والايقاعات السريعة والعصرية، فهي خمس أغان جديدة وخمس قديمة سبق لماريتا أن طرحتها بشكل منفرّد وضمتّها الى أول ألبوماتها الغنائية. أما الأغنيات الجديدة في اللهجة اللبنانية فهي «الي وملكي»، «آخر مرة»، «منو معقّد» و«العمر واحد» و«مطلخبتا»، وهي أغنية باللهجة المصرية.
أما بقية الأغاني الخمس القديمة، التي سبق وطرحتها، هي «هيا وهذي» وهي أغنية باللهجة الجزائرية وصورّتها على طريقة «الفيديو كليب» تحت إشراف المخرجة هيفا فقيه، و «خايفة أنام» باللهجة المصرية، و«ناسيني» و«أنا» و«تلاقينا» باللهجة اللبنانية.
وفور صدور ألبومها الغنائي الجديد، الذي يحمل إسمها، تقاسمت الفرحة مع أهلها وأصدقائها فغنّت ورقصت على وقع أغنيتها «منّو معقدّ»، كما بدت في عدد من مقاطع الفيديو، التي نشرتها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مشركةً جمهورها في أجواء الاحتفال والبهجة بصدور ألبومها الأول في مسيرتها الفنية.
وتستعد ماريتا لتصوير أغنية باللهجة المصرية ستكون الأغنية الثانية المصّورة من ألبومها.
وعلى صعيد الشأن العاطفي فتدور منذ مدة أحاديث حول علاقة عاطفية تربط بين ماريتا الحلاني، ونجم لبنان في التزلج على الماء سيلفيو شيحا، وهناك من يعتقد أنّ العلاقة بينهما لا تقتصر على الصداقة، بالرغم من أنّ ماريتا عندما سئلت عنه في مقابلة سابقة معها قالت: «سيلفيو شيحا إنسان رائع، وأنا أفتخر أننا في لبنان لدينا سيلفيو الذي يقدّم ويُظهر لبنان بالطريقة الجميلة والرائعة.. وهو صديق العائلة، جميعنا نحبه ونقدّره لأنه إنسان رائع بالفعل»، أما سيلفيو شيحا، فكان أكثر جرأة عندما قال عن ماريتا: «هي أفضل مغنية بالنسبة لي. وهي «خط أحمر». ولا يخفي النجمان علاقتهما، فهما يتواجدن في الكثير من المناسبات العامة والخاصة، ولا يترددان بنشر صور مشتركة تجمع بينهما، من بينها صورة لهما لدعم مرضى التوحد.. كما أن كثيرمن جمهور ماريتا يطرحون أسئلة عن موعد زواج الثنائي ماريتا وسيلفيو، كما أنّ هناك من توقّع أن يحصل خلال فترة قريبة جدًّا، خصوصًا وأنّ والد ماريتا الفنان عاصي الحلاني يبارك هذه العلاقة، من خلال «اللايكات» التي تظهر واضحة على صور ابنته مع سيلفيو، وآخرها صورة من باريس، ما يعكس رضاه عن هذه العلاقة.


الكاتب : «الاتحاد الاشتراكي»

  

بتاريخ : 16/08/2018