مسابقة للأفلام المغربية القصيرة بمهرجان بني ملال

يتضمن البرنامج العام للدورة الخامسة لمهرجان تاصميت للسينما والنقد، المزمع تنظيمها ببني ملال من 24 إلى 28 أبريل القادم، مسابقة رسمية مفتوحة في وجه الأفلام المغربية القصيرة الاحترافية التي لاتتجاوز مدتها الزمنية 45دقيقة والمنتجة خلال السنتين الأخيرتين .
تتكون ملفات الترشيح من نسختين من الفيلم على شكل»دي في دي»مرفقتين بملصقه وبطاقته التقنية وصورة لمخرجه مع نبذة من سيرته الفنية، استمارة يمكن تحميلها من الموقع الإلكتروني للجمعية المنظمة للمهرجان وتضمينها المعطيات المطلوبة.
تبعث الملفات كاملة قبل فاتح أبريل 2017 إلى العنوان التالي: تجزئة الغزافية – بلوك 2– رقم 4 –أولاد حمدان – بني ملال 23400– المغرب .
وتتبارى الأفلام المختارة للمشاركة في المسابقة، من طرف لجنة انتقاء مكونة من المخرج لحسن زينون ورئيس الجامعة الوطنية للأندية السينمائية عبد الخالق بلعربي والفنان التشكيلي مولاي اسماعيل بورقيبة والناقد السينمائي إدريس القري ومديرة المركب الثقافي الأشجار العالية جوديث سيريز، على ثلاث جوائز مالية .


بتاريخ : 23/02/2018

أخبار مرتبطة

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  افتتح الكاتب والصحفي المصري كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فعاليات الدورة الـ 58 للصحفيين الأفارقة، بالتعبير عن

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *