مصطفى الطاهري لاعب المنتخب الوطني ومولودية وجدة السابق يعود لبيته برجل اصطناعية

 

 

عاد مصطفى الطاهري اللاعب السابق في صفوف المنتخب الوطني ومولودية وجدة إلى بيته في مدينة وجدة، وذلك بعد فترة قضاها في إحدى المصحات الاستشفائية بالرباط، وخضع خلالها لعملية جراحية من أجل تركيب رجل اصطناعية. وكان اللاعب الدولي الطاهري قد عانة طويلا مع آلام رجله قبل أن تتدخل مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين للتكفل بوضعيته الصحية ، حيث تحملت كل مصاريف العملية والعلاج.
”في هذا الإطار، وجهت ابنة مصطفى الطاهري رسالة عبر المواقع الاجتماعية جاء فيها: « باسم والدي مصطفى الطاهري لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم و عميده سابقا و نيابة عن كل عائلتي، نتوجه بالشكر الجزيل إلى مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين و إلى كل مكوناتها الذين استجابوا إلى طلب والدنا حيث تكفلت المؤسسة بكل مصاريف الرجل الاصطناعية التي يحتاجها والدي بعدما تم بتر رجله الطبيعية بالمستشفى الجامعي السنة الماضية ..كما نود تقديم الشكر الجزيل إلى كل النيات الحسنة التي وقفت بجانب مصطفى الطاهري في محنته و نستسمح ان كنا قد أخطأنا في حق آخرين و مرة أخرى شكرا جزيلا للقلوب الطيبة…شكرا الجمهور الوجدي على تضامنكم معنا “.
يذكر أن مصطفى الطاهري هو من مواليد مدينة جرادة سنة 1953، لعب للمولودية الوجدية طيلة عقد السبعينات، فاز معه بلقب البطولة الوطنية سنة 1975، وأيضا  المنتخب الوطني حيث حمل قميص الفريق الوطني في حوالي 20 مباراة دولية، من الفترة الممتدة من 1976 حتى سنة 1980. قبل أن ينهي مشواره الكروي على التوالي بفريقي النهضة البركانية الذي جاوره لموسم واحد في سنة 1982، والاٍتحاد الإسلامي الوجدي، الذي حمل قميصه لأربعة مواسم.


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 16/02/2019