مقتل شخص وإصابة آخر في حادثة مروعة بخنيفرة

 

لاتزال أجواء واسعة من الحزن والألم، منذ مساء الجمعة 9 نونبر 2018، تسود عدة أحياء بخنيفرة إثر فاجعة مصرع شخص شاب في حادثة سير مروعة شهدتها الطريق الواقعة بين سيدي اعمرو وكهف النسور، إقليم خنيفرة، فيما أصيب مرافق له بجرح غائر على مستوى الرأس، إثر اصطدام دراجتهما النارية بسيارة رباعية الدفع عند منعرج طرقي.
وأفاد شهود عيان بأن الحادثة وقعت قبيل غروب الشمس بقليل، ما ساهم في حجب رؤية السيارة القادمة في الاتجاه المعاكس،والتي حاول سائقها الانحياز لأقصى اليمين، إلا أن اصطدامها القوي بالدراجة النارية أدى إلى وفاة الضحية بمكان الحادث، وهو من أبناء حي «الفتح» بخنيفرة، فيما نقل مرافقه، في غيبوبة تامة، صوب المركز الاستشفائي الإقليمي لتلقي الاسعافات الضرورية بقسم العناية المركزة، وهو من أبناء حي «أصاكا» بذات المدينة.
وبينما تم إيداع الهالك مستودع الأموات قبل تسليم جثته لأسرته،وهو متزوج وأب لطفل لم يتجاوز عمره أربعة أشهر، تم فتح تحقيق لتحديد ملابسات وأسباب هذه الحادثة، وبالتالي تحديد المسؤوليات، مع ضرورة الاشارة الى أن الطريق المشار اليها سجلت العديد من الحوادث  ذهب ضحيتها عشرات الأشخاص بين قتلى وجرحى.


الكاتب : أحمد بيضي

  

بتاريخ : 19/11/2018

أخبار مرتبطة

أكد على أن تعامل الحكومة مع القطاع ومهنييه يساهم في اتساع دائرة الغموض والقلق   أكد ائتلاف يضم عشر جمعيات

  أكد الدكتور مولاي سعيد عفيف، رئيس أنفوفاك المغرب، أن عدم ظهور بؤر وبائية تتعلق بمرض الحصبة في تراب جهة

لماذا لا يشمل حتى تلاميذ التعليم الخصوصي   في إطار مواصلة تنزيلها لورش التعميم التدريجي لتدريس اللغة الأمازيعية بسلك التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *