ملتقى الحي المحمدي للسينما والمقاومة بالدار البيضاء:

تنطلق يومه السبت 17 نونبر الجاري فعاليات الملتقى الأول للسينما والمقاومة بالحي المحمدي، الذي سطر برنامجا يمتد على ثلاثة أيام، حيث ستفتتح هاته التظاهرة السينمائية يومه السبت 2018 بحفل افتتاح بفضاء سينما الميراج بالموحدين تكرم خلاله ثلة من رجال الحي المحمدي.
يوم الأحد 18 نونبر 2018 على الساعة 10 صباحا تنظم ندوة « دور السينما في تأريخ فترة المقاومة « بقاعة الاجتماعات بمقاطعة الحي المحمدي . وفي نفس اليوم تنظيم لقاء مفتوح مع الممثل رشيد الوالي في الساعة 3 بعد الزوال بدار الشباب الحي المحمدي مع عرض الشريط السينمائي « أصدقاء الأمس « في الساعة 7 مساء بسينما الميراج الموحدين الحي المحمدي مع تكريم عريس الدورة الأولى الممثل محمد مفتاح .
يوم الاختتام، الإثنين 19 نونبر 2018 على الساعة 10 صباحا يعرض بسينما الميراج الموحدين بالحي المحمدي الشريط الأمازيغي « أدور» لأحمد بايدو، ثم عرض الشريط السينمائي « فداء « لادريس شويكة في الساعة الثالثة بعد الزوال .
وابتداء من الساعة 7 مساء من اليوم نفسه بفضاء سينما الميراج الحي المحمدي سيقام حفل تكريمي لأهل المقاومة والتمثيل و الطرب..


بتاريخ : 17/11/2018

أخبار مرتبطة

  يستمر المهرجان الدولي للسينما المستقلة في مساره بخطى تابثة و مطمئنة، حيث شهد المركب الثقافي محمد زفزاف بالدارالبيضاء، ليلة

في الذكرى 22 لرحيل صاحب العديد من الأغاني الخالدة   حلت يوم الأربعاء 24أبريل 2024 الذكرى 22 لرحيل الفنان والمطرب

  “بعد توقيف برنامج “طريق المواطنة”، على قناة “تمازيغت” (الثامنة)، يبقى لنا الفخر بالتميز على مدى 13 سنة (…)، برنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *