ملتقى صدى فاس للإبداع الفني

تحتضن العاصمة العلمية للمملكة ، يومي 13 و 14 دجنبر الجاري ، فعاليات الدورة الثانية من «ملتقى صدى فاس للإبداع الفني»، تحت شعار « إبداعات الشباب فن و عطاء».
وتهدف هذه التظاهرة المنظمة بمبادرة من (جمعية صدى فاس للابداع الفني)، إلى التعريف ونقل إنتاجات الشباب الإبداعية إلى أكبر عدد من الجمهور بوسائط و أدوات مختلفة، والعمل على تربية الذوق الفني لدى الجمهور والجيل الناشئ على الخصوص، و تحفيز الشباب على تنمية الحس الإبداعي، و بناء جسور من التواصل المستمر ما بين الأجيال، والتربية على قيم الإخاء والتعايش و الاحترام و التسامح.
وسينطلق الملتقى بورشة لفائدة الشباب المشارك بالملتقى في موضوع «التكوين المسرحي» ومعرض للفنون التشكيلية لفنانين شباب، و تكريم المسرحي حميد الرضواني والفنان نور الدين أمين شقرون، فضلا عن تقديم عروض فنية للشباب المشارك في الملتقى.
وقد برمجت الدورة مجموعة من العروض الفنية ( موسيقى، مسرح، سينما، تشكيل) المتميزة سيقدمها الشباب المشارك، بالإضافة إلى ورشات مسرحية، و لقاءات مع ضيوف المهرجان.


بتاريخ : 12/12/2018

أخبار مرتبطة

“ناقشت الطالبة الباحثة فاطمة الزهراء الأمراني أطروحتها لنيل شهادة الدكتوراه في الآداب أمام لجنة أساتذة و خبراء تتكون من محمد

  افتتح الكاتب والصحفي المصري كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فعاليات الدورة الـ 58 للصحفيين الأفارقة، بالتعبير عن

يخلد 21 أبريل من كل سنة يوم الإعلام العربي بموجب القرار الصادر عن الدورة 46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *