منخرطو الرجاء يصرون على مقاضاة حسبان

دعا منخرطو الرجاء البيضاوي المكتب المديري من جديد إلى مباشرة الإجراءات القانونية لمتابعة الرئيس السابق للفريق الأخضر، سعيد حسبان، محددين أجل ثلاثة أشهر المقبلة للشروع في الدعوى.
واستغرب منخرطو الفريق، خلال الجمع العام الأخير، تأخر مكتب الزيات في طرق باب القضاء، محملينه مسؤولية ما وقع للفريق، الذي عاش فترة حرجة كادت تقضي عليه، حيث تم الحجز على حساباته البنكية، وغرق في الديون، قبل أن يتمكن المكتب المسير في تصفية الكثير منها.
وتلقى منخرطو الرجاء باستغراب كبير تقرير مدقق الحسابات الذي أكد فيه عدم توصل المكتب المسير الحالي بأي وثيقة من مكتب حسبان، ويمكن على ضوئها رسم صورة واضحة للوضع الحقيقي للرجاء.
وفي سياق متصل، نفى المكتب المسير الحالي توصله بأي عرض من امحمد فاخر، بشأن إنهاء الخلاف، خاصة بعد الحكم الذي حصل عليه الناخب الوطني السابق من «الطاس» بقيمة 520 مليون سنتيم، قبل أن يدعو النقيب حسن بورواين إلى مباشرة دعوى البطلان لان الحكم صادر عن محكمة أجنبية، وبالتالي إجبار فاخر على الجلوس إلى طاولة التفاوض.
ومن المبالغ الكبرى التي يتعين عللى الرجاء توفيرها 9 ملايين سنتيم ليوسف القديوي حوالي 3 مليون لعصام الراقي ومثلها للمسعودي و2.2 لزكريا الهاشمي ورشيد الطاوسي وعزيز الخياطي وبوسدرة وليما مابيدي وغاريدو وغيرهم.


بتاريخ : 19/10/2019

أخبار مرتبطة

الهدف من القرار توسيع مبان إدارية لفائدة وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي الخارجية الجزائرية تصف القرار بـ «مشروع مُصادرة ممتلكات

  بلغ عدد حوادث السير التي طالت حافلات الباصواي منذ فتحها لأبوابها في وجه الزبناء في فاتح من شهر مارس

في شبه الجزيرة العربية قبل الإسلام، كان غالبية العبيد من أصل إثيوبي. لم يقتصر وصف العبيد على السود فقط، بل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *