ميسي يضع شرطا للبقاء مع برشلونة!

في خطوة يمكن وصفها بالتصعيدية، كشف موقع «لو 10 سبورت» أن نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، ربط استمراره مع النادي الكتالوني برحيل رئيس النادي جوسيب ماريا باريتيمو، الذي تنتظره أيام صعبة، حسب أكثر من تقرير صحفي.
وأوضح الموقع الفرنسي أن أحسن لاعب في العالم ست مرات، ينتظر أن يترك جوسيب ماريا باريتيمو منصبه نهاية الموسم، من أجل مواصلة رحلته الكروية مع «البلوغرانا»، وأضاف أن بقاء باريتيمو كرئيس لبرشلونة سيدفع ميسي لاتخاذ قرار حاسم.
أما عن هذا القرار، فقد أفاد نفس المصدر أن ليونيل ميسي سيرفض تمديد عقده مع برشلونة، حيث سينتهي عقده مع «البلوغرانا» صيف 2021، كما أن لديه بندا في عقده يمنحه حق الرحيل في الصيف المقبل، لكن بشرط إبلاغ النادي الكتالوني قبل ذلك بشهر.
وتابع نفس المصدر أن بقاء ليونيل ميسي مع برشلونة يعتمد الآن على إدارة الفريق، التي تعرف جيدا ما عليها القيام به بهدف الحفاظ على خدمات الأسطورة الأرجنتينية لأطول فترة ممكنة.
وكان ليونيل ميسي قد خرج مؤخرا بتصريحات قوية، على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، ينتقد فيها إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة، إذ حث الدولي الأرجنتيني أبيدال على تسمية المتخاذلين في برشلونة وتحمل مسؤولياته.


بتاريخ : 11/02/2020