نهضة بركان يخوض إيابا حارقا أمام جينيراسيون فوت.. الرجاء يبحث عن بطاقة العبور في مسابقة الكاف وينتظر فريق عمل أوزال

تنتظر فعاليات الرجاء البيضاوي إعلان امحمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة، عن فريق عمله الذي سيقود المرحلة الانتقالية إلى نهاية الموسم.
وكشف مصدر مطلع أن أوزال باشر اتصالاته مع مجموعة من الفعاليات، بغاية ضمها إلى فريق عمله، الذي يحتمل أن يعلن عنه يوم الجمعة، مباشرة بعد عودته من فرنسا، حيث يخضع لفحوصات طبية.
وأضاف مصدرنا أن أوزال سيستعين بمدير إداري، ستوكل إليه مهمة إعادة ترتيب الأمور الإدارية للفريق وضبطبها، كما سيعين مسؤولا مكلفا بمرافقة الفريق في رحلاته خارج الدار البيضاء، وأيضا خارج المغرب، مع تمكينه من صلاحيات واسعة، حيث سيكون ممثل المكتب المسير أمام اللاعبين والطاقم التقني.
وأشار المصدر ذاته إلى أن حساسية هذين المنصبين جعلت أعضاء اللجنة المؤقتة يضعون مجموعة من الشروط، التي ينبغي توفرها في الشخص المعني، حفاظا على سمعة وقيمة الرجاء.
وفي سياق متصل، يخوض الفريق الأخضر مساء يومه الأربعاء إياب الدور الأول مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث يستضيف بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء زاناكو الزامبي، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.
وكان الفريق الأخضر قد عاد بانتصار ثمين من زامبيا، بعدما زار شباك زاناكو في مناسبتين، الأمر الذي يجعل حظوظه قوية لانتزاع بطاقة العبور إلى دور المجموعات.
وبدوره يخوض فريق نهضة بركان، الممثل الثاني للكرة المغربي في هذه المسابقة، لقاء حارقا أمام جينيراسيون فوت السيغالي، بحثا عن تعويض الهزيمة التي مني بها في الذهاب 3 – 1 .
وتراهن مكونات الفريق البرتقالي على دعم المناصرين بحضورهم الكثيف إلى الملعب البلدي ببركان، في السابعة من مساء يومه الأربعاء، بغاية تحفيز اللاعبين على عبور هذه المحطة، وتحقيق التأهل إلى دور المجموعات لأول مرة في تاريخ الفريق.
ومن أجل تحقيق هذا الرهان، قامت إدارة الفريق بفتح أبواب المدرجات المكشوفة أمام الجماهير مجانا.
ولا شك أن المدرب منير الجعواني، الذي كان قد حقق إنجازا كبيرا في الدور الماضي بتغلبه على النادي الإفريقي التونسي ذهابا وإيابا، قد رصد نقط القوة والضعف لدى الفريق السينغالي، وسيعمل على استغلالها على نحو أمثل في لقاء اليوم، خاصة وأن مجموعته تضم لاعبين قادرين على شق أقوى الدفاعات، وفي المقدمة يبرز الهداف أيوب الكعبي، مسجل الهدف الوحيد في لقاء الذهاب.


الكاتب : ا.العماري

  

بتاريخ : 18/04/2018