وداد السمارة لكرة اليد بنصف نهاية بطولة إفريقيا للأندية

تأهل فريق وداد السمارة، يوم الخميس، إلى دور نصف النهاية من منافسات الدورة 34 لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد (رجال)، التي يحتضنها النادي الأهلي بالقاهرة من 13 إلى 23 أبريل الجاري.

وبلغ فريق وداد السمارة المربع الذهبي، بعد تفوقه على فريق «فاب» الكاميروني بحصة 31 – 27.
ويعد هذا الفوز الثالث للفريق المغربي منذ بداية المنافسة القارية مقابل هزيمة واحدة كانت في المباراة الأولى أمام فريق فونيكس الغابوني، بحصة 24 هدفا مقابل 25، وتغلب في المباراة الثانية على فريق كيمباطا دورام الإثيوبي بحصة 52 – 27، كما تغلب في المباراة الثالثة على فريق شبيبة كينشاسا (جي إس كي) من الكونغو الديمقراطية بحصة 28 – 25 .
وعبر أعضاء الفريق المغربي من مسؤولين ولاعبين عن الارتياح عقب بلوغ نصف نهاية، وعن استعدادهم الكامل للمباراة المقبلة بكل جدية وثقة في النفس.
وفي هذا السياق، أعرب الصربي زوران بانيتيتش، مدرب فريق وداد السمارة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن ارتياحه لتأهل فريقه إلى دور نصف النهاية من هذه المنافسات القارية، معتبرا أن هذا التأهل هو «نجاح كبير» لفريق شاب.
كما أشاد بجميع لاعبي الفريق الذين قدموا مباراة «جيدة» وفي الآن ذاته «صعبة» أمام فريق كاميروني قوي، مضيفا أن اللاعبين احترموا التعليمات التي قدمت لهم خلال فترة التدريب.
ومن جانبه، أكد عمر الحيمر الكاتب العام لنادي وداد السمارة لكرة اليد، في تصريح مماثل، أن هذا الانتصار الذي مكن الفريق من المرور الى المربع الذهبي، يعد «إنجازا تاريخيا لأنه سيمكننا من مواصلة مقارعة أعتى الأندية على المستوى الافريقي».
وأضاف «سنحاول تقديم كل ما نتوفر عليه من إمكانيات في دور نصف النهائي لتحقيق طموحات جماهير ولاعبي الفريق وأيضا كرة اليد الوطنية».


بتاريخ : 21/04/2018