وداد السمارة لكرة اليد يتأهل إلى ربع نهاية بطولة إفريقيا

ضمن فريق وداد السمارة تأهله إلى الدور الثاني من منافسات الدورة 34 لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد (رجال)، التي يحتضنها النادي الأهلي بالقاهرة من 13 إلى 23 أبريل الجاري.
وبلغ فريق وداد السمارة، هذا الدور بعد تغلبه، يوم الثلاثاء، على فريق شبيبة كينشاسا (جي إس كي) من الكونغو الديمقراطية بحصة 28 – 25 .
وكان مستوى المباراة متكافئا بين الفريقين، حيث تميزت بمنافسة قوية بينهما، انتهي شوطها الأول بفوز وداد السمارة بحصة 14 – 13.
ورغم محاولات (جي إس كي) المستمرة على مدار الشوطين من أجل كسب التعادل إلا أن وداد السمارة حسم المباراة لصالحه، ليحجز بطاقة المرور إلى دور الثمانية عن جدارة.
وكان الفريق المغربي انهزم في المباراة الأولى أمام فريق فونيكس الغابوني، بحصة 24 هدفا مقابل 25، وتغلب في المباراة الثانية على فريق كيمباطا دورام الإثيوبي بحصة 52 – 27.
وعبر الصربي زوران بانيتيتش، مدرب فريق وداد السمارة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن ارتياحه لتأهل فريقه إلى الدور الثاني من منافسات هذه البطولة، منوها بأداء لاعبي الفريق، الذين قال إنهم واجهوا مباراة «صعبة» تمكنوا من الفوز فيها بفضل إعدادهم الجيد بدنيا ونفسيا.


بتاريخ : 19/04/2018

أخبار مرتبطة

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومه الجمعة، نظيره الليبي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، التي يحتضنها المغرب

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *