وفد وزاري يطلع على سير أشغال مشاريع البرنامج التنموي بجهة الداخلة وادي الذهب

اطلع وفد وزاري، أول أمس الثلاثاء بالداخلة، على نسبة تقدم أشغال مجموعة من المشاريع بجهة الداخلة وادي الذهب، والتي تندرج في إطار البرنامج التنموي بالأقاليم الجنوبية للمملكة.
ووقف الوفد الوزاري، الذي شارك في أشغال اجتماع لجنة تنفيذ مشاريع البرنامج التنموي للأقاليم الجنوبية الذي انعقد الثلاثاء بمقر ولاية الداخلة وادي الذهب، من خلال زيارات ميدانية، على أوراش المشاريع التابعة لقطاعاتهم، حيث قدمت لهم شروحات حول تنفيذ أشغال هذه المشاريع.
وبهذه المناسبة زار الوفد الوزاري وحدة لإنتاج الخضروات لفائدة المقاولين الشباب لكرارة الهدة، وست وحدات تثمين أسماك السطح الصغيرة ووحدة «مارسي فود»، ووحدة تربية الأحياء المائية، كما تفقد أشغال الطريق الوطنية رقم 1 (طريق بوجدور) وزار موقع بناء المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة، ومقر مديرية الثقافة ومركز ثقافي بأحد أحياء المدينة، ودار الثقافة بالمدينة ذاتها، إضافة إلى ورش توسعة محطة حرارية.
ويتكون الوفد الوزاري، الذي يترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، من عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات ومحاربة التصحر، وعبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، والحسين الوردي وزير الصحة، ونور الدين بوطيب الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، ومحمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال، وعلي الفاسي الفهري المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.


بتاريخ : 21/09/2017

أخبار مرتبطة

  يهدف لدعم تكييف التكوين والبحث الزراعي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي     وقع المغرب و الاتحاد الأوروبي، أمس

عبرت جمهورية سيراليون، الثلاثاء بالرباط، عن دعمها الكامل للوحدة الترابية للمملكة مؤكدة أن مبادرة الحكم الذاتي التي تقدم بها المغرب

إفريقيا لا تعبئ سوى 11.4 مليار دولار سنويا من أصل 580 مليارا تحتاجها للتمويل انعقد أول أمس على هامش الملتقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *