ويسترن ديجيتال توسع نشاطها التجاري بالمغرب

أعلنت ويسترن ديجيتال ، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال تكنولوجيا البيانات ، عن توسيع محفظتها من أجهزة تخزين البيانات في المغرب.
وخلال ندوة صحفية عقدت أمس بالدارالبيضاء، كشف طارق حسيني ، مدير المبيعات في إفريقيا وتركيا لدى ويسترن ديجيتال، أن تطوير خط المنتجات المبتكرة، سيمكن المستهلك المغربي من الوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول تحت علامتي WD® وSanDisk® . ، حيث تعمل ويسترن ديجيتال على تعزيز مكانتها كأول ممون للمغاربة لتكنولوجيا البيانات.
في أعقاب ذلك ، أطلقت ويسترن ديجيتال العديد من حلول التخزين المحمولة الجديدة ، من بينها قارئ فلاش iXpand ™ ، بالإضافة إلى بطاقات SanDisk Ultra ™ Dual Drive m3.0، و microSD ™و SD ™ (SanDisk Extreme ™ و SanDisk Extreme PRO ™) بالإضافة إلى الأقراص الصلبة الخارجية، و الأقراص الصلبة الداخلية ، ومجموعة متنوعة من الحلول الأخرى.
وستعرض ويسترن ديجيتال أحدث جيل من حلول المراقبة خلال مشاركتها في معرض Preventica المغرب، المعرض المرجعي للوقاية من المخاطر في مكان العمل الذي سيعقد من 11 أبريل إلى 13 أبريل. في الوقت الذي تتجه فيه صناعة المراقبة إلى الكاميرات عالية الدقة والتطبيقات الجديدة التي تتطلب تحليلًا في الوقت الفعلي، تركز محفظة المراقبة الشاملة من ويسترن ديجيتال بشكل متزايد على الأمن وعلى نظم الاعتراف والتقدير.
;يذكر أن سوق حلول ومنتجات المراقبة بالفيديو يحقق نمواً مستمراً في افريقيا، مما يسلّط الضوء على حلول التخزين التي دعم النمو الهائل في بيانات وبث كاميرات المراقبة. وبحسب شركة آي دي سي، فإن كمية البيانات التي تنشأ عن حلول المراقبة مرشحة للنمو بواقع 25% سنوياً حتى عام 2022 على المستوى العالمي. وفيما ينتقل قطاع المراقبة إلى الكاميرات عالية الوضوح والتطبيقات الجديدة التي تتطلب التحليل الفوري، ينتقل تركيز مجموعة ويسترن ديجيتال المتكاملة للمراقبة الشمولية من إمكانية الرؤية إلى السلامة وتوفير المرئيات الواضحة.


بتاريخ : 10/04/2019