فنانون يتفاعلون مع سعد لمجرد ومحمد رمضان حول أغنيتهما «انساي»

صدر الكليب المنتظر الذي يجمع كل من الفنانين المغربي سعد لمجرد والمصري محمد رمضان الذي يحمل عنوان «انساي»، حيث يمزج بين اللهجتين المغربية والمصرية.
ونشر كل من سعد لمجرد ومحمد رمضان مقطع فيديو للأغنيتهما الجديدة التي لاقت إعجاب متتبعيهما، وجاءت تعليقات الفنانين كالتالي، «حيث قالت البلوغرز المغربية المقيمة بألمانيا “عودة ميمونة يا أسد، أحلى صيف بهاد الأغنية”، أما الفنانة الشابة رجاء بلمير فعلقت على الفيديو «، «Good job bro.. all the best»، أما الكوميدي زهير زائر، فقال «ربي عطاك حاجات صوت ، حضور ، أداء ، شطيح، فنان عظيم Package،لا تشكّكو في سعد».
ونشر فنانون آخرون تدوينات عبر حساباتهم الرسمية على موقع الإنستغرام يهنؤون لمجرد على الكليب الجديد، وقال خريج ستار أكاديمي إيهاب أمير في ندوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور «إنستغرام»، «ولد بلادي مبروك حبيبي».
ونشر الكوميدي المغربي أسامة رمزي فيديو عبر خاصية الستوري وهو يستمع بالأغنية وأرفقه بتعليق قائلا، «آش جاب ما خرج ليا من راسي هاد إنسااااااي إنسااااااي وبااااي أو بااااي».
يُذكر أن الأغنية من كلمات كل من المجرد والأسطورة محمد رمضان ومن إخراج حسام الحسيني، وتم تصوير الأغنية بعدما سافر رمضان إلي مقر إقامة لمجرد في باريس مؤخرا، كما حققت نصف مليون مشاهدة وتربعت على عرش الطوندونس المغربي.


بتاريخ : 22/07/2019