بريد سيدي بنور

السرقة تطال صيدليات العالم القروي

بدأت عمليات السرقة ترتفع نسبها بالعالم القروي بإقليم سيدي بنور، في الآونة الاخيرة، مما جعل الخوف يرخي بظلاله على الساكنة.
فبعد سرقة الابقار والاغنام تعرضت صيدلية «البشرى» المتواجدة بمركز العطاطرة التابع ترابيا لقيادة بوحمام الى السرقة بعدما تمكن اللصوص من اقتحامها ليلا  بكسر قفل مدخلها حيث عبثوا بمحتوياتها و تخريب القرص الصلب لكاميرات المراقبة حتى لا يتم افتضاح أمرهم، وبالتالي عدم التعرف عليهم من خلال إعادة بث التسجيل ،كما قاموا بسرقة مبلغ مالي بالإضافة إلى تلفاز من الحجم الكبير.
عناصر الدرك الملكي بسيدي بنورحلت بعين المكان بعد توصلها بخبر السرقة حيث فتحت تحقيقًا في الموضوع تحت اشراف النيابة العامة قصد كشف ملابسات عملية السرقة مع تحديد هوية الجناة.
وتجدر الإشارة إلى تعرض صيدليتين بشارع الجيش الملكي بمدينة سيدي بنور، سابقا، لعمليات السرقة بنفس الطريقة؟

 

العثور على جثة شخص ببئر مهجورة

عثر سكان من دوار أولاد سليمان جماعة بوحمام بإقليم سيدي بنور، مساء الخميس المنصرم، على جثة المسمى قيد حياته «محمد.ف» داخل بئر مهجورة بالمنطقة، بعد ان اختفى عن الانظار دون أن تتمكن أسرته من تحديد مكان تواجده. وحسب مصادر الجريدة، فقد تم اكتشاف الجثة بعد بحث مكثف للساكنة وأهل الضحية بعدما انتشر خبر اختفائه ليتم العثور عليها داخل بئر مهجورة بدوار المواريد حينها تم اخبار عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية بالنازلة، وتضيف المصادر أنه بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور انتقلت عناصر الدرك الملكي مرفوقة بعناصر من الوقاية المدنية والسلطات المحلية الى مكان الحادث حيث تم اخراج الجثة من قعر البئر ونقلها بواسطة سيارة نقل الاموات الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي قصد اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة، وموازاة مع ذلك فتحت الضابطة القضائية للدرك الملكي بحثا في النازلة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي.


الكاتب : أحمد مسيلي

  

بتاريخ : 23/07/2019