«الرجال الحمر» تتظاهر أمام مقر المجلس الإداري بتزامن مع انعقاد جمع كوديم كرة القدم

 

تحت شعار «الصغير والكبير جميعا من أجل التغيير» تنظم مجموعة الرجال الحمر Red Men وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الإداري للنادي الرياضي المكناسي يومه السبت في الساعة 10 صباحا ، للتنديد بما وصلت إليه الرياضة المكناسية من تدهور خطير بتزامن مع إحدى مسرحيات الجمع العام على حد تعبير بلاغ « ريدمان» الذي يطالب بالوقوف أمام مخططات لوبي الفساد ومحاربة جدوره بدء من أعلى هرم في المجلس الإداري إلى آخر مسؤول في عهده ممن ساهموا في هذه الكبوة.
هذا وتتزامن الوقفة الاحتجاجية مع انعقاد الجمع الذي دعا له الكاتب العام لكوديم كرة القدم بمعية أمين ماليته و ثلاثة آخرين لإقالة المكتب المسير بعد مرور 15 يوم عن تأجيله نتيجة عدم اكتمال النصاب القانوني لذلك، والذي سينعقد يومه السبت انطلاقا من الساعة 11 صباحا بمقر المجلس الإداري.
وفي خضم هذا المخاض، تناسلت حرب البلاغات بين رئيس المكتب المسير للنادي المكناسي لكرة القدم وكاتبه العام الذي أصدر بلاغا ردا على آخر كان قد أصدره رئيس الفريق وأعلن فيه تكليف المدرب عبدالله بلبكري بإجراء عملية انتقاء اللاعبين، واتهم بلاغ الكاتب العام نائب الرئيس باتخاذه هذا القرار الفردي الذي يدخل في خانة «النصب والاحتيال» تحت غطاء المصلحة العامة حسب تعبير البلاغ (تتوفر الجريدة على نسخة منه) في الوقت الذي لا زالت تربط عبدالرزاق الحمدوشي الذي قاد سفينة الكوديم خلال مرحلة إياب الموسم الفارط وحقق نتائج جد إيجابية، عقدة مع الفريق تمتد إلى نهاية الموسم 2019-2020 .
وحسب رئيس الفريق، فإن انطلاق التداريب بصفة رسمية بعد انتهاء عملية التنقيب لتطعيم الفريق حددها مع بداية شهر غشت المقبل.
وبين البلاغ والبلاغ المضاد، دعا رئيس المجلس الإداري للنادي الرياضي المكناسي ممثلين اثنين عن كل فرع للجمع العام غير العادي وآخر عادي يوم الاثنين المقبل.


الكاتب : يوسف بلحوجي

  

بتاريخ : 27/07/2019

أخبار مرتبطة

      الكاتب الاول للحزب إدريس لشكر : الحكومة لها خلط مابين اهداف الحوار الاجتماعي والمقايضة بملفات اجتماعية مصيرية

السفير الفلسطيني: ندعو إلى دعم السلطة الفلسطينية وإلى مزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بصمود منقطع النظير نعيمة

إن ما تحفل به هذه القاعدة الحاشدة من حضور شبابي تتمتع ملامحه بالثقة والأمل في مستقبل زاهر للبلاد والعباد، وتفرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *