الكيسر مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلفا للدميعي

وضع المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم ثقته في الإطار الوطني محمد الكيسر، وعينه مدربا رسميا، خلفا لهشام الدميعي، الذي تقدم باستقالة مفاجئة خلال الأسبوع الماضي.
وعقدت إدارة الفريق المسفيوي اجتماعا مساء الثلاثاء الماضي، ناقشت فيه نقطتان، همت الأولى مناقشة استقالة المدرب هشام الدميعي، حيث تم قبولها، فيما تعلقت النقطة، حسب بلاغ عممه الفريق على صفحته الرسمية،بتعيين محمد الكيسر مدربا للفريق.
وتوجه المكتب المديري للقرش المسفيوي، في البلاغغ ذاته، بشكره الجزيل لهشام الدميعي على العمل الذي قام به داخل النادي.
وكان المكتب المسير للأولمبيك قد توصل رسميا يوم الاثنين الماضي(29 يوليوز 2019) عبر البريد المضمون باستقالة هشام الدميعي من مهامه كمدرب لأولمبيك آسفي، لأسباب عائلية وشخصية.
للإشارة فإن محمد الكيسر اشتغل خلال الموسم الماضي داخل الطاقم التقني، حيث عمل مدربا مساعدا إلى جانب الدميعي، كما أنه واكب بداية تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد، وساهم في تحديد لائحة الانتدابات وسطر برنامج الاستعدادات، والمباريات الإعدادية، الأمر الذي شجع المكتب المسير على منح ثقته، للاعب الدولي السابق محمد الكيسر، الحاصل على شهادة تدريب «كاف برو»
وسيكون الإشراف على تدريب أولمبيك آسفي أول محطة في مسار محمد الكيسر بالدوري الاحترافي الأول، بعدما سبق له أن له درب الاتحاد البيضاوي ونهضة الزمامرة وأولمبيك اليوسفية وأولمبيك مراكش.


بتاريخ : 01/08/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *