الطاس واليوسفية في نهائي دوري المجاهد عبد الرحمن اليوسفي

يحتضن ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، يومه الجمعة، المباراة النهائية للدوري الأول للمجاهد عبد الرحمن اليوسفي، والتي ستجمع ما بين الاتحاد الرياضي البيضاوي بيوسفية برشيد.
وستنطلق المباراة النهائية لنيل كأس الدورة الأولى من دوري المجاهد عبد الرحمن اليوسفي، أحد مؤسسي فريق الاتحاد البيضاوي، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
وكان الاتحاد الرياضي، منظم هذا الدوري بمعية شباب المحمدية، قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه في نصف النهائي، يوم الثلاثاء 30 يوليوز 2019، على شباب بنجرير بثلاثية نظيفة. فيما تفوق يوسفية برشيد على نادي الراسينغ البيضاوي (الراك) بـ 4 – 2، في مباراة نصف النهائي الثانية.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية للنسخة الأولى من دوري سي عبد الرحمن اليوسفي حضورا جماهيريا مكثفا، خاصة من أبناء الحي المحمدي، معقل فريق الاتحاد البيضاوي (الطاس)، بحضور المجاهد عبد الرحمن اليوسفي، شخصيا، إضافة إلى شخصيات سياسية ومن المجتمع المدني، هذا ناهيك عن رؤساء الفرق الثمانية المشاركة في الدوري.
وجرت، أمسيوم الخميس، بداية من الساعة الخامسة عصرا، مباراة الترتيب لتحديد المرتبتين الثالثة والرابعة بين شباب بن جرير والراك.


بتاريخ : 02/08/2019