محمد أوناجم يضخ في خزينة الوداد مليار ونصف

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أول أمس الأربعاء، عن تفاصيل انتقال الجناح الوداد محمد أوناجم إلى الزمالك المصري، بعد توصل مسؤولي القلعة البيضاء إلى اتفاق مع نظرائهم الوداديين.
وضم الفريق المصري محمد أوناجم بشكل نهائي مقابل مليون و500 ألف دولار (حوالي مليار ونصف المليار سنتيم)، إضافة إلى إعارة الكونغولي كابونغو كاسونغو، مهاجم الزمالك، الذي سيدافع عن الوداد حتى نهاية الموسم.
وأعلن مصدر مسؤول بالزمالك في تصريح خص به صحيفة»اليوم السابع»، أن كاسونغو سيتوجه إلى المغرب لتوقيع عقد الانضمام إلى الوداد، بعد الاتفاق على الصفقة بين الناديين.
وكان أوناجم قد وصل إلى القاهرة يوم الأربعاء، برفقة مواطنه أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الجديد، وأنهى أوناجم توقيعه للزمالك بعد الاتفاق على الصفقة بين الناديين.
وقاد أوناجم ذي 27 عاما الوداد إلى تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي،وحمل القميص الودادي في 103 مباريات، بواقع 61 مباراة فى الدوري و42 مباراة فى دوري أبطال إفريقيا، أحرز خلالها 15 هدفا وصنع 34 هدفا وحصل على 7 إنذارات، خلال تواجده من موسم 2015 حتى الآن.
يذكر أن أوناجم أصر على تغيير الأجواء، ورفض الالتحاق بالتداريب الودادية، الأمر الذي دفع المسير للفريق الأحمر إلى الرضوخ لرغبته، ويؤشر على وثيقة تحريره.
وكان الزمالك يضم في صفوفه خلال الموسم الماضي الثنائي خالد بوطيب وحميد أحداد، الذي عاد إلى الدوري الاحترافي عبر بوابة الرجاء، تاركا مكانه لمواطنه أشرف بنشرقي، الذي وقع عقدا لثلاث سنوات، قادما من الهلال السعودي.


بتاريخ : 02/08/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *