الفنانة التشكيلية نعيمة الحيمر تتوج في الملتقى التشكيلي باليوسفية ..

واصلت الفنانة التشكيلية نعيمة الحيمر تألقها في المحافل الوطنية من خلال مشاركتها وتتويجها في الملتقى التشكيلي الدولي الذي نظم أيام 25 و 26 و 27 يوليوز 2019، ضمن فعاليات النسخة السابعة من المهرجان الوطني «ألوان الموسيقى للثقافة و الفنون» مع جمعية المشعل المسرحي و التنشيط الثقافي والذي أقيم في مدينة اليوسفية بمشاركة فنانين من مختلف مناطق المملكة ، قدموا لوحات فنية في غاية الجمال .
وأعرب الفنان حسن أبو حفص منظم المعرض عن إعجابه بالأعمال الفنية للفنانين التشكيليين المغاربة ، كما أشاد بنجاح أعمالهم واهتمامهم بالتراث والأصالة المغربية متمنيا لهم التوفيق في إيصال رسالتهم على أحسن وجه.
من جانبها أكدت التشكيلية نعيمة الحيمر ، أنها تشرفت بالمشاركة في هذا الملتقى التشكيلي باليوسفية الذي قدمت فيه نخبة من أعمالها الفنية التي تجسد عراقة التراث المغربي الأصيل ، وأضافت أن مشاركتها تأتي ضمن حرصها على رفع شعار الوطن في مختلف المحافل الوطنية والدولية ، وأن لديها خططاً مستقبلية تعكف على ترتيبها لتواصل مسيرتها الفنية بخطى ثابتة ونجاحات متتالية.
وتعتبر التشكيلية نعيمة الحيمر واحدة من الفنانات الموهوبات الواعدات ، تمتلك طموحًا كبيرًا فى عالم الفن التشكيلي ، وتمتلك أيضًا قدرة هائلة على الإبداع والتميز والتعبير عن كل ما يدور بداخلها من أحاسيس ومشاعر ، لذلك نرى الصدق والشفافية والدقة فى كل منجزاتها كنحلة تنتقل بين إبداعات متنوعة وتلون الحياة بألوان مختلفة فالفرح له طعم بين أناملها والحزن ليس له طريق لريشتها.


الكاتب : عبد المجيد رشيدي‎

  

بتاريخ : 02/08/2019

أخبار مرتبطة

تحتفي الدورة الثانية من “ربيع المسرح” التي ستقام في مدينة تارودانت ما بين 6 و11 ماي 2024، بالفنان عبد الرحيم

انتهت الإعلامية “فريال زياري” من تصوير حلقات برنامجها الاجتماعي “فيس تو فيس مع فريال”، وسيعرض قريبا على قناتي روتانا و

تنظم صديقات وأصدقاء الإعلامية، الفنانة والسيناريست، المرحومة فاطمة الوكيلي حفل تأبين لها، وذلك يوم الجمعة 10 ماي، في الساعة السابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *