أخبار الساحة

العصبتان الاحترافية والهواة تفتحان باب الترشيح للرئاسة

حددت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية يوم 27 غشت 2019 آخر كأجل للتوصل بطلبات الترشيح لرئاسة العصبة وفق النظام اللائحة، طبقا لمقتضيات المادة 20 من النظام الأساسي للعصبة الوطنية لكرة الاحترافية والقانون الانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
كما حددت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، يوم 26 غشت كآخر أجل للتوصل بطلبات الترشيح لرئاسة العصبة وفق النظام اللائحة، طبقا لمقتضيات المادة 20 من النظام الأساسي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والقانون الانتخابي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

102 ميدالية للمغرب
في البطولة العربية للسباحة للفئات العمرية

أسدل الستار أول أمس الأربعاء، بالمسبح الأولمبي للمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، على منافسات البطولة العربية للفئات العمرية للسباحة حيت حققت عناصر الفريق الوطني للسباحة انجازا تاريخيا بحصولها على 102 ميدالية منها 21 ميدالية ذهبية 38 فضية 42 برونزية وتم التتويج بلقبين واحد ذكور وواحد إناث.
العدد الإجمالي من الميداليات مكن عناصر المنتخب الوطني من تصدر البطولة حسب العدد الإجمالي للميداليات في الذكور و الرتبة التانية في الإناث.
وكان المنتخب الوطني ظكورا وإناثا قد استفاد من تحضيرات في المستوى إذ خاض آخر تربص له قبل انطلاق البطولة في كل من مدينة إفران ومدينة الدار البيضاء و دام التربص أربعة أسابيع.

البطولة العربية للكرة الطائرة
المغرب فتيان
في المجموعة الرابعة

اجريت عصر أول أمس الأربعاء، بالمنامة بالبحرين مقر الاتحاد العربي للكرة الطائرة، عملية سحب قرعة المجموعات المشاركة في البطولة العربية فتيان التي ستقام الشهر القادم بالعاصمة الاردنية عمان.
اوقعت القرعة المنتخب الوطني فتيان في المجموعة د او الرابعة الى جانب منتخبات: السعودية ،مصر ،لبنان . وفيما يلي جدول القرعة للمجموعات الاربعة.
المجموعة الاولى/ أ: البحرين .الامارات . قطر.
المجموعة الثانية/ ب: عمان . فاسطين الاردن.
المجموعة الثالثة/ ج: العراق .الحزائر .الكويت.
المجموعة الرابعة/ د: السعودية .مصر .لبنان والمغرب.
البطولة العربية للناشئين ستنطلق بالمملكةالاردنية من 04 الى 14 شتنبر 2019.


بتاريخ : 09/08/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *