استعدادات مكثفة للراسينغ البيضاوي للموسم الجديد

انطلقت تداريب فريق الراسينغ البيضاوي بداية شهر يوليوز الماضي بملحق ملعب الاب جيكو تحت إشراف المدرب محمد شهيد وبمساعدة عبدالمجيد كنابي و المعد البدني محمد جيموح الإطار الوطني الذي عمل لسنوات بفريق الرشاد البرنوصي. وبإشراف السيد عبدالحق ماندوزا و المدير التقني الحاج نجيب الحنوني. الى جانب المدير الرياضي الحاج العربي كورة.

بخصوص التركيبة البشرية للفريق فهي حاضرة باستثناء مراد لمسن الذي التحق بصفوف فريق شباب السوالم و يوسف البزغودي الذي انضم لفريق نهضة بركان والمهاجم عبدالواحد حستي الذي حط الرحال بفريق سريع وادي زم.
اما بخصوص الانتدابات الصيفية للراك فقد وقع للفريق البيضاوي كل من الإيفواري يانيك كمدافع أيسر وأشرف كاسي كلاعب الوسط والقادم من الفريق الجار نجم الشباب. هناك أيضا اللاعب المدافع الأيمن محمد الواكيلي و القادم من فريق شباب الحي الحسني وهو لاعب سابق لفريق الراك .كما وقع للراسينغ البيضاوي حمزة المهاجم القادم من إحدى أندية آلهواة الى جانب اللاعب بدر ،لاعب وسط الميدان والقادم من فريق التكوين المهني. وقد برمج مسؤولوا فريق الراك معسكرا مغلقا بمدينة أكادير الا انهم التزموا بالمشاركة في دوري المجاهد ذ عبدالرحمان اليوسفي الذي نظمه فريقا الاتحاد البيضاوي و شباب المحمدية.
مشاركة الراك في هذا الدوري كانت بمثابة محطة اعدادية للموسم الجديد حيث نازل الراك في أولى لقاءاته شباب السوالم الجار وتعادل معه بدون أهداف.اللقاء الثاني انهزم فيه الراسينغ البيضاوي أمام الطاس بهدف نظيف ليفوز أشبال محمد شهيد في النزال الثالث من هذا الدوري على فريق سريع وادي زم بهدفين نظيفين وهو ما اهل الراك للعب لقاء النصف النهائي،حيث نازل الفريق الحريزي يوسفية برشيد وأنهزم امامه بأربعة أهداف لاثنين 4. 2.وفي آخر لقاء للراك برسم الترتيب والبحث على الرتبة الثالثة انهزم بالضربات الترجيحية أمام شباب ابن جرير ب 5. 4 بعدما انتهى الوقت القانوني بالتعادل السلبي. وقد كانت مشاركة الراك مشرفة ونال الكاس الرابعة الى جانب الفرق الثلاثة المتوجة.
وحول دوري النتيفي الذي دأب على تنظيمه فريق الراك قبل أنطلاق البطولة كل صيف أكدت مصادرنا على انه سينظم شهر دجنبر القادم ومن المنتظر أن تحتضنه إحدى ملاعب بعض المدن خارج الدارالبيضاء.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 10/08/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *