رئيس المجلس التنفيذي لليونيسف،عمر هلال، يقوم بزيارة عمل إلى كوبنهاغن

يقوم السفير الممثل الدائم للمملكة المغربية لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، حاليا، بمهمة عمل في كوبنهاغن بصفته رئيسا للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف).
وتهدف هذه المهمة إلى تفقد مركز الإمداد العالمي التابع لليونيسيف في العاصمة الدنماركية، والوقوف على أنشطته وتقييم فعاليتها، وكذا التأكد من أنها تلبي احتياجات وأولويات الأطفال وأسرهم عبر العالم، وخاصة أولئك الذين يعيشون أوضاعا طارئة.
وبهذه المناسبة، أجرى هلال سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين في مركز الإمداد العالمي، ومن بينهم مديرة قسم الإمدادات، إيتليفا كاديلي، ونواب المدير المكلفين بالمشتريات والابتكار والاتصال والعمليات اللوجستية، وكذا مع فرق العمل الموكول لها فحص الطرود.
ومكنت هذه الاجتماعات هلال من مراقبة مختلف عمليات المركز عن كثب، للتعرف على سلسلة توريد المنتجات، بما في ذلك عمليات الاقتناء والتلفيف والتسليم، والتأكد من أن هذه العمليات تظل وفية لمهمة اليونيسف المتمثلة في مساعدة الأطفال والدفاع عن حقوقهم في جميع أنحاء العالموتابع هلال عروضا حول معاناة العديد من الأطفال وأولياء أمورهم الذين يضطرون في كثير من الأحيان إلى المشي لعدة أيام للعثور على الغذاء، والمحرومين من اللقاح والأدوية الأساسية الأخرى، أو الذين يفتقرون إلى اللوازم المدرسية.


بتاريخ : 19/08/2019

أخبار مرتبطة

  لم يتمكن طلبة كليات الطب والصيدلة الذين حجّوا إلى العاصمة الرباط أول أمس الاثنين من مدن مختلفة من تنظيم

  صبّ المهندسون المعماريون بالدار البيضاء أول أمس الإثنين جام غضبهم احتجاجا على وضعية «البلوكاج» غير المسبوقة التي آلت إليها

  قرر المهندسون المغاربة خوض  إضراب عام يومي 9 و21 ماي 2024 مع وقفتين احتجاجيتين. وكشفت اللجنة الإدارية للاتحاد الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *