أخبار الساحة

إقصاء المنتخب الوطني النسوي للكرة الطائرة الشاطئية أمام الموزمبيق

سعيد العلوي
أقصي المنتخب الوطني النسوي في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية من دور الربع النهائي بعد الهزيمة ضد الثنائي الموزمبيقي بحصة جولتين لجولة واحدة (2/1). واكتفى بالمركز الخامس في البطولة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز لقاء الترتيب على المراكز ما بين 5 و 8 ، على نيجيريا بجولتين لصفر (0/2) وبعد ذلك فاز على ناميبيا بنفس الحصة بجولتين لصفر (0/2) في لقاء الترتيب على المركزين 5و6.ذ
وخلف الظهور الباهت للمنتخب الوطني النسوي للكرة الطائرة الشاطئية وخروجه خالي الوفاض من منافسات الألعاب الافريقية، استياء عارما لدى المتتبعين خصوصا أنه تم توفير كل الشروط الجيد لتحضير المنتخب لهذه البطولة وكان معولا عليه بشكل كبير لانتزاع إحدى الميداليات لكنه فشل في تحقيق ذلك مما يستدعي من الجامعة البحث عن أسباب هذا الإخفاق الصادم.
كما يجب على الإدارة التقنية أن تعمل على المدى المتوسط والبعيد لإيجاد الحلول قصد إنقاذ الكرة الطائرة الوطنية والعمل على تصحيح الخلل .

رسميا : توفيق إجروتن بنهضة بركان

وقع اللاعب توفيق إجروتن رسميا في كشوفات نهضة بركان بعقد يمتد لموسمين إلى غاية 2021.
و يشغل اللاعب إجروتن مركز جناح هجومي، حيث سبق له أن جاور كل من الوداد البيضاوي، الجيش الملكي، النادي القنيطري و مولودية وجدة في الموسم الماضي.
و سيلتحق الوافد الجديد بتدريبات الفريق بالسعيدية يوم الثلاثاء القادم استعدادا للاستحقاقات المقبلة.


بتاريخ : 20/08/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *