المنتخب المغربي يتعثر أمام نظيره المصري بـ27 مقابل 32

تعثر المنتخب المغربي لكرة اليد أمام نظيره المصري بحصة 27 مقابل 32 ،في المباراة التي جرت بينهما مساء أول أمس الأحد، بقاعة الرياضات التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء ، برسم الدورة الثالثة و الاخيرة للمجموعة الاولى ،و التي تقام في اطار الدورة ال12 للألعاب الإفريقية التي يستضيفها المغرب إلى غاية 31 غشت الجاري.
وعقب إجراء هذا اللقاء ، أضحى المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، خلف مصر (6 نقاط) ومتقدما على غينيا (نقطتان) وزامبيا دون أي نقاط بعد حصدها لثلاث هزائم متتالية.
و شهدت المباراة منذ البداية ندية قوية ،إذ بعد مرور عشرين دقيقة من اللعب كانت النتيجة متقاربة (9-8) ، لكن تجربة العناصر المصرية و حنكتهم التكتيكية مكنتم من خلق الفارق ليكملوا الجولة الأولى بفارق 4 أهداف ( 17-13 ).
ومع بداية الجولة الثانية ، حاول أشبال المدرب بوحديوي ، الذي تعرض للطرد من قبل الحكم لاعتراضه على قرارته ،العودة إلى النتيجة ، لكن القوة الدفاعية للفراعنة حالت دون ذلك .
وفي المجموعة الثانية ، انتهت المباراتان اللتان جرتا اليوم الأحد بالتعادل ،سواء خلال المواجهة التي جمعت جمهورية الكونغو الديمقراطية (21-21) وأنغولا-الجزائر (26-26) ،الامر الذي أتاح الفرصة امام انغولا لتحتل صدارة الترتيب (7 نقاط) متقدمة على الجزائر (6 نقاط ).
ويواجه في الدور ربع النهائي ، المقرر أن يكون أجري أمس الاثنين،المنتخب المصري نظيره النيجيري (رابع المجموعة الثانية ) فيحين يواجه المنتخب المغربي نظيره لجمهورية الكونغو الديمقراطية.
من جهة أخرى ،سيواجه المنتخب الجزائري نظيره الغيني في الوقت الذي سيلاقي فيه منتخب انغولا نظيره الزامبي.


بتاريخ : 27/08/2019