أخبار الساحة

العداءة المغربية رباب عرافي تحرز فضية سباق 800م

أحرزت العداءة المغربية ،رباب عرافي، الميدالية الفضية لسباق 800م خلال اليوم الثاني لمسابقة ألعاب القوى المقامة حاليا بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن منافسات الدورة ال12 للألعاب الإفريقية التي يحتضنها المغرب إلى غاية 31 غشت الجاري.
وحلت عرافي في المركز الثاني بعد قطعها مسافة السباق في زمن قدره 2 د و03 ث و20/ 100، خلف الإثيوبية ميرو هيروت مشيشا التي نالت الميدالية الذهبية بتوقيت 2 د و03 و16 /100.
أما الميدالية البرونزية فعادت للعداءة الأوغندية ناكايي حليماه بتوقيت 2 د و03 ث و55 /100.

غزلان سيبة تحرز فضية مسابقة القفز العلوي

أحرزت البطلة المغربية غزلان سيبة ،أول أمس الثلاثاء، الميدالية الفضية لمسابقة القفز العلوي في رياضة ألعاب القوى، وذلك برسم الدورة ال12 للألعاب الافريقية التي ينظمها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.
وفازت سيبة بالميدالية الفضية بعد احتلالها للمركز الثاني بقفزها ما علوه 1.81م، بفارق 3 سم عن الغانية يوبوا روز أموانيما (1.84) التي أحرزت ذهبية هذه المسابقة.
وعادت الميدالية البرونزية للأثيوبية ايبانغ أريات ديبو الثالثة ب1.81 متر أيضا.

جامعة الجمباز توقع اتفاقية شراكة مع نظيراتها في الجزائر،تونس وغينيا

وقعت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الجمباز أول أمس بالرباط، اتفاقية شراكة رباعية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي للجمباز مع اتحادات كل من الجزائر و تونس و غينيا.
وتروم هذه الاتفاقية التي أبرمت على هامش الألعاب الافريقية المقامة حاليا بالمغرب، تطوير وتبادل الخبرات في مجال رياضة الجمباز بين اتحادات المغرب،الجزائر،تونس وغينيا.


بتاريخ : 29/08/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *