هايدي السيد ماهر و ياسمين السيد ماهر : شقيقتان من مصر تحكمان مباريات كرة اليد في الألعاب الأفريقية

 

لفت الحضور المتميز للحكمتين المصريتين الأختين هايدي السيد ماهر و ياسمين السيد ماهر أنظار كل متتبعي منافسات الالعاب الأفريقية لكرة اليد التي تحتضنها الدار البيضاء في الفترة ما بين التاسع عشر من شهر غشت الجاري لغاية الثلاثين منه،والمؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ،هذه الاقصائيات احتضنتها القاعة المغطاة ابراهيم زهار طاطوم التابعة لعمالة مقاطعات الفداء درب السلطان؛والقاعة المغطاة التابعة المركب الرياضي محمد الخامس.
وقد تميزت لقاءات المنتخبات النسوية بقاعة الفداء درب السلطان بحضور قوي ومتميز لحكمتين متميزتين من أرض الكنانة مصر الشقيقة واللتان قادتا مجموعة من النزالات القوية بين أبرز المنتخبات النسوية القوية ،بحنكة وبيد من حديد ويتعلق الأمر بالحكمة هايدي السيد ماهر و ياسمين السيد ماهر وهما أختان شقيقتان وبفارق سنة واحدة فقط في عمرهما. حيث أبديا عن مهنية قوية في التحكيم لكرة اليد بتطبيقهما للقوانين الجاري بها العمل وبشخصية قوية جد محترمة لا تخلوا من الابتسامة.
في حديث للجريدة قبل انطلاق إحدى اللقاءات بقاعة ابراهيم زهار طاطوم، عبرت الشقيقتان عن ارتياحهما بتواجدههما بالمغرب في إطار تحكيم اللقاءات الخاصة بالألعاب الأفريقية منافسات كرة اليد، منوهتين وشاكرتين كل المنظمين على هذه التظاهرة من خلال حسن الضيافة و الجو الملائم للاشتغال وكذا الشعب المغربي الشغوف بالرياضة.
وعن المنتخب الوطني النسوي لكرة اليد، قالت ياسمين وهايدي أن النخبة المغربية تخطو بثبات وتقدم عروض جيدة كسبت اللقاء الأول أمام منتخب نيجيريا وانهزمت في باقي النزالات التي اصطدمت من خلالها بمنتخبات قوية لها حضورها الوازن على المستوى القاري.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 30/08/2019

أخبار مرتبطة

جدد فريقا جمعية سلا والمغرب الفاسي فوزهما في إياب نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة، ليضربا موعدا بينمهما في النهائي.

تسود حالة من الدهشة صفوف منخرطي الرجاء الرياضي، بعد قرار المحكمة الإدارية بالدار البيضاء بعزل محمد بودريقة من رئاسة مقاطعة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *