الأهلي المصري يحصل على موافقة وليد أزارو

كشفت تقارير إعلامية مصرية أول أمس الاثنين أن مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، وليد أزارو، وقع على استمارة رغبة للانتقال إلى الأهلى خلال الصيف المقبل، عقب جلسة عقدها علاء ميهوب، رئيس اللجنة التقنية بالأهلي، ومحمد جمال العاصي وكيل اللاعبين مع اللاعب الجديدي.
وأوردت صحيفة اليوم السابع، في عددها الألكتروني ليوم الاثنين، أن عبد اللطيف المقترض، رئيس الفريق الجديدي، أبدى «ترحيبه برحيل مهاجم فريقه الشاب وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما لفت اللاعب الأنظار خلال مشاركته مع ناديه والمنتخب المغربي للمحليين».
ودخل أزارو في دائرة اهتمامات الأهلي لتعويض رحيل كوليبالي، الذى هرب إلى إنجلترا لخوض اختبار تقني رفقة فريق ساوثهامبتون.
وقال رئيس الفريق الدكالي إن أزارو يرتبط مع الدفاع بعقد يمتد حتى صيف 2019، وأنه تلقى العديد من العروض الخارجية مؤخرا، من الأهلي وفريق آخر من مصر بجانب أندية من فرنسا وسويسرا وتركيا.
وأكد المقترض أن النادي سيحسم رحيله نهاية الأسبوع الجاري، بعد دراسة كل العروض المقدمة إلى اللاعب، والتى جاءت خلال الأسابيع الأخيرة.
وشدد المقتريض في تصريحه للصحيفة المصرية على أن النادي «سيحسم قراره بعد دراسة العروض من الناحيتين المادية والرياضية، مؤكدًا أنه لن يوافق على بيع اللاعب إلى فريق لن يضمن المشاركة فيه أساسيا، خاصة وأن أزارو من المواهب الشابة الصاعدة، والتى تحتاج إلى الاستمرار فى الملعب، وتواجده على دكة الاحتياط سيؤدي إلى تراجع مستواه».
وعن إمكانية تفضيل عرض الأهلى على العروض الأوروبية قال المقترض: «الأهلى نادي كبير فى إفريقيا، وله شعبية وتاريخ وإمكانيات كبيرة، ولا يقل عن الأندية الأوروبية التى ترغب فى ضم أزارو، وإذا وجدنا فيه الشروط التى نطمح إليها سنوافق بالتأكيد على انتقاله إلى النادي المصري بسعادة كبيرة».
وناقش الاجتماع السري الذي عقده المسؤول التقني بالنادي الأهلي واللاعب أزارو مجموعة التفاصيل المتعلقة بعرض الفريق المصري، في انتظار الاتفاق على الأمور المادية مع ناديه.
وكشفت ذات التقارير الإعلامية المصرية أن النادي الأهلي من المنتظر أن يجالس اللاعب أزارو يومه الأربعاء، على هامش المباراة الودية التي ستجمع اللمنتخب الوطني المغربي بنظره الهولندي.
يذكر أن أزارو من مواليد سنة 1995، وينحدر من مدينة الدشيرة، حيث بدأ مسيرته مع نادي الهواة، اتحاد أدرار سوس، قبل أن ينتقل على الدفاع الجديدي، رفقة زميله حميد احداد، بتوصية من المدرب جمال السلامي، قبل موسمين.
ويمتاز أزارو بطول القامة (186 سم) وإجادة ضربات الرأس واللعب بكلتا القدمين وكثرة التحركات داخل منطقة الجزاء، كما أنه نجح في التأقلم سريعا مع أجواء الدوري الاحترافي، حيث استطاع إثبات ذاته في أول مواسمه بألوان فارس دكالة.


بتاريخ : 31/05/2017

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *