رئيس الاتحاد السوداني يعلن تأجيل مباراة الوداد والمريخ

قال رئيس اتحاد كرة القدم السوداني، الدكتور كمال شداد، إن الاتحاد العربي لكرة القدم أبلغه بالموعد الجديد، لمباراة المريخ أمام الواد المغربي، برسم إياب سدس عشر نهاية كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وأوضح شداد في تصريح خص به موقع كورة الإلكتروني أن الاتحاد العربي «طرح يوم 26 سبتمبر الجاري، موعدا لخوض المباراة بين الوداد والمريخ، لكن هذا التاريخ أيضا لن يساعد لاعبي المريخ بالمنتخب السوداني على العودة من تنزانيا والسفر إلى المغرب لخوض المباراة، لأنهم سيخوضونها من دون راحة».
وختم شداد بالتأكيد على «تاريخ 28 شتنبر، هو الأنسب للمباراة، وعلمت أن النادي المغربي لا يمانع خوض المباراة أمام المريخ حتى تاريخ ما قبل 5 أكتوبر المقبل».
ويجد اتحاد كرة القدم السوداني، صعوبة كبيرة الالتزام بالتاريخ الأول لهذه المواجهة، في تواجد لاعبي المريخ مع فريقهم والمنتخب في آن واحد، هذا الاخير سيخوض أيضا مباراة أمام نظيره التنزاني يوم 22 شتنبر الجاري بالعاصمة دار السلام، ضمن تصفيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين.
وكان الاتحاد العربي، قد حدد يوم 18 شتنبر الجاري، لمباراة الوداد مع المريخ بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.


بتاريخ : 10/09/2019

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *