جامعة تجار المحروقات تدشن لقاءات بولاة الجهات حول قضايا القطاع

أكد جمال زريكم، رئيس الجامعة الوطنية لتجار وأرباب ومسيري محطات الوقود بالمغرب، نجاح الجولة الأولى من اللقاءات التي جمعت قيادة الجمعية بواليي الرباط -زمور -زعير وفاس- مكناس والكاتب العام لولاية جهة الدار البيضاء- سطات، وأوضح ازريكم أن اللقاء الأخير جمعهم بوالي فاس- مكناس سعيد زنيبر وخصص لتدارس مجموعة من المشاكل التي تواجه المهنيين على مستوى مدينة فاس وباقي مدن الجهة، وخاصة مشكل الرخص الاستثنائية، وعبر الوالي بحضور أطر من الولاية عن تفهمه لمختلف المشاكل والملاحظات التي أثارها الوفد.
وتم الاتفاق على لجنة تقنية مشتركة لتدارس مختلف القضايا والملفات التي تهم المهنيين على مستوى مختلف أقاليم الجهة، مؤكدا أن أبواب مكتبه ستبقى مفتوحة رهن إشارة الجامعة للحوار الجاد والمسؤول..
وفي هذا الصدد أبدى جمال زريكم ارتياحه من المقابلات مع المسؤولين شاكرا حسن تعاملهم وتفاعلهم الإيجابي مع الجامعة.
وشدد نفس المصدر على أن الجامعة متشبثة بالحوار مع السلطات المركزية وباقي ممثلي الجهات على الصعيد الوطني لإيجاد حلول لكافة المشاكل التي يعرفها القطاع ورفعا لمردوديته وكذا الارتقاء بالمهنة والمنتسبين إليها ماديا ومعنويا والمساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني .
وعرفت الجامعة حركية كبيرة بعد نجاح لقاءاتها التنظيمية الأخيرة وإعادة هيكلتها وانفتاحها على أطر وطاقات مميزة تعكس قيمة وتطور القطاع .


الكاتب : م. الطالبي

  

بتاريخ : 12/09/2019