لارام تعلن قرب إطلاق خط مباشر بين الدارالبيضاء وبكين

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها ستربط مطار الدار البيضاء محمد الخامس بمطار بكين داشينغ الدولي اعتبارا من 16 يناير القادم.
وأوضحت الشركة في بيان لها أن هذا الخط الجوي الجديد ، سيمكن الخطوط الجوية الوطنية ، لأول مرة ، بربط المغرب و الصين في أقل من 13 ساعة عن طريق الرحلات الجوية المباشرة التي تديرها بواسطة طائرات دريملاينر B787-9 بسعة 302 مقعدًا منها 26 في درجة الأعمال.
وأضافت الشركة أنها ستقوم بتوفير ثلاثة ترددات في الأسبوع. حيث سيتم تحديد موعد المغادرة من الدار البيضاء يومي الاثنين والخميس والسبت على الساعة 17:00 (بالتوقيت المحلي) للوصول إلى بكين في الساعة 11:55 بالتوقيت المحلي (d + 1). وسيتم تحديد مواعيد رحلات المغادرة من بكين يومي الثلاثاء والجمعة والأحد في تمام الساعة 13:55 للوصول إلى الدار البيضاء في الساعة 19:00.
وبهده المناسبة قال حميد عدو ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الخطوط الملكية المغربية ، إن «الناقلة الوطنية تفتخر بأن تقدم زبنائها إمكانية السفر الجوي المباشر بين المغرب والصين. هذا الطريق الجوي الجديد الذي طال انتظاره سيساهم بالتأكيد في تطوير وجهة المغرب كأكبر سوق مصدر للسياحة في العالم. كما أنه سيمكننا من تلبية الحاجة القوية التي عبر عنها الفاعلون الاقتصاديون في البلدين ، وبذلك سنساهم في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين المغرب والصين.»


بتاريخ : 12/09/2019