سريع وادي زم ينجو من الهزيمة أمام وجدة

 

 

انتهت المباراة التي جمعت أول أمس الأحد بالملعب البلدي لوادزم بين سريع وادي زم ومولودية وجدة بالتعادل (0/0)، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية، وهو ما أقلق الجماهير المحلية التي عاشت على أعصابها خوفا من الهزيمة.
وأهدر فريق مولودية وجدة فوزا محققا، حيث لعب بشكل منظم، وخلق سبعة فرص للتسجيل لم يستغلها إسماعيل خافي، وآدم النفاثي، وكريم الهاني، وجمال حركاس، ونوح السعداوي الذي أضاع كرة المباراة بعد تدخل من محمد عقيد.
وقدم السريع مباراة سيئة، في الجولة الثانية، حيث ركنت عناصره للدفاع، ولم تنفتح على الهجوم، رغم إشراك عبد الواحد حستي، وإبراهيم البحراوي، وياسين عثمان، عوض محمد بوهرة، وعبدواللاي اديارا، ورشيد أبو الزهر.
واعترف حسن بنعبيشة، مدرب سريع وادي زم، بأن فريقه لا يستحق التعادل، أمام مولودية وجدة، للتواضع الذي قدمه في افتتاح البطولة، وللفرص التي أهدرها الزوار، واعتبر النقطة مهمة رغم غياب لاعبيه على كافة المستويات.
وأضاف بنعبيشة بأن السريع قدم مباراة سيئة، ولحسن الحظ خرج متعادلا.
وتأسف عبد الحق بنشيخة، مدرب مولودية وجدة، على إهدار ثلاث نقاط، كانت في المتناول أمام سريع وادي زم، نظرا للكم الهائل من الفرص التي أهدرت، خاصة في الجولة الثانية، والسيطرة الميدانية التي أربكت كثيرا الفريق المضيف.
وأضاف بنشيخة بأن عناصره قدمت مباراة جد كبيرة، وخلقت فرصا متعددة، لم تستغل بسبب التسرع وغياب التركيز.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 17/09/2019