نهضة الزمامرة يعزز صفوفه بلاعبين جديدين

تعاقد نهضة الزمامرة نهاية الأسبوع الماضي مع لاعبين جديدين، هما محمد حمدان، اللاعب السابق لسريع وادي زم، وسيحمل ألوان الفريق لموسمين، وحمزة بوفتيني، لاعب أمل الدفاع الجديدي، الذي سيقضي بالزمامرة ثلاث سنوات.
ويوظف حمدان كوسط ميدان دفاعي، وهو من مواليد 12 يونيو 1988، وسبق له اللعب لعدة فرق وطنية أبرزها جمعية سلا وأولمبيك آسفي وسريع وادي زم.
وبخصوص الصفقة الثانية، وفي إطار تعزيز صفوفه بلاعبي أمل الدفاع الجديدي، ضم الزمامرة المدافع الأيسر حمزة البوفتيني، بعدما أعجب المدرب يوسف فرتوت بإمكانياته.
وارتفع عدد اللاعبين الذين ضمهم نهضة الزمامرة  في مرحلة الانتقالات الصيفية، إلى 16 لاعبا، ضمنهم حارس المرمى ياسين الحواصلي، وثلاثة أجانب هم البرازيلي لوسيانو بريطو والغابوني عبدو دجاميلو والإيفواري محمد واتارا، المعار من الوداد الرياضي.
وفي سياق متصل، سيكون نهضة الزمامرة ممثلا بالمكتب المديري للعصبة الاحترافية لكرة القدم، في شخص رئيسه عبد السلام بلقشور.
وجدير بالذكر أن بلقشور، المستشار البرلماني في مجلس المستشارين عن إقليم سيدي بنور، حاصل على دبلوم جامعي في التسيير الرياضي وله تجربة طويلة في المجال الرياضي، حيث سبق أن توج عندما كان رئيسا لفريق حسنية أكادير بالبطولة الوطنية، كما سبق له أن شغل منصب نائب رئيس جامعة كرة القدم إبان فترة الجنرال حسني بنسليمان.

 


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 18/09/2019