رحلة امرابط وحمد الله بدوري أبطال آسيا تتوقف في قطر

لم يكن الهدف الذي سجله المغربي عبدالرزاق حمدالله لصالح فريقه النصر السعودي خلال اللقاء الذي جمعه أول أمس الاثنين بالسد القطري، كافيا للظفر ببطاقة التأهل لدور نصف نهاية دوري أبطال آسيا بعد أن نجح الفريق القطري في تسجيل ثلاثة أهداف ولينهي المباراة بنتيجة ثلاثة لواحد.
وبهذه النتيجة، يتأهل السد القطري لدور نصف نهاية دوري أبطال آسيا فيما ودع النصر السعودي بلاعبيه المغربيين نورالدين امرابط وعبد الرزاق حمد الله المنافسات.
وعرفت المباراة تقدم السد القطري بهدف أول عن طريق أكرم عفيف في الدقيقة 26، قبل أن يسجل هداف النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، هدف التعادل لبطل الدوري السعودي من خلال ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 33، انتهى على إثرها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني، بحث فريق السد عن هدف التقدم، أحرز اللاعب حسن الهيدوس هدف السد الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يختتم الجزائري بغداد بونجاح، حصة أهداف فريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 83، ليعلن تأهل فريقه لمباراة نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.
يشار إلى أن السد كان قد انهزم في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، قبل أن يقلب تأخره بثلاثة أهداف لواحد، ويتأهل للمربع الذهبي.


بتاريخ : 18/09/2019