مسانــدا بجماهيره العريضة

رجاء بني ملال يستقبل ضيوفه بالملعب البلدي لوادي زم

أخيرا تمكن فريق رجاء بني ملال من تحديد ملعب يستقبل فيه مبارياته، ضمن منافسات بطولة قسم النخبة الاحترافية لكرة القدم. فقد توصل المدير الإداري بموافقة جماعة وادي زم، المالكة للملعب، وكذا السلطات الأمنية الإقليمية، بعد اجتماع موسع بمدينة خريبكة لمختلف المتدخلين الأمنيين بحضور السلطات القضائية الإقليمية على استغلال فريق رجاء بني ملال للملعب البلدي بوادي زم من خلال ترخيص خاص بالجماعة وترخيص خاص بالسلطات الأمنية، بعثا ضمن ملف متكامل للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهدف برمجة المباريات بملعب مدينة وادي زم.
وكان مسؤولو فريق عين أسردون قد حاولوا في أول الأمر الحصول على ترخيص استغلال ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، لكن المكتب الشريف للفوسفاط، مالك الملعب، رفض بدعوى استغلاله من طرف أولمبيك خريبكة بشكل كبير من طرف فئاته ومدرسة كرة القدم. غير أن تدخلات والي جهة بني ملال خنيفرة واستجابة عامل إقليم خريبكة مكنت الفريق من إنقاذ الموقف، بعدما أصبح الفريق دون ملعب، خصوصا وأن أشغال إصلاح الملعب الشرفي ببني ملال انطلقت الأسبوع الماضي تحت إشراف مجلس جهة بني ملال خنيفرة، بشراكة مع الجامعة الملكية لكرة القدم، حيث خصص كل طرف منهما مبلغ مليار سنتيم بهدف إعادة إصلاح جميع مدرجات الملعب وبناء عدة قاعات تخص الندوات الصحافية وتثبيت تقنية «الفار» والإسعافات الأولية، وكذا إصلاح منصة الصحافة ومستودعات الملابس ثم أرضية الملعب. ومن المنتظر أن تكتمل الأشغال في بداية سنة 2020.
فريق عين أسردون، الوافد الجديد على قسم النخبة الاحترافية، سيدشن انطلاقته في هذه المنافسات الأحد المقبل باستقبال المغرب التطواني بمدينة وادي زم برسم الدورة الثانية، بعدما أجلت مباراته في الدورة الأولى أمام الرجاء البيضاوي بحكم مشاركة الأخير في عصبة أبطال إفريقيا.
مباريات قادمة سيخوضها الفريق بعيدا عن قواعده وجمهوره، الذي يبدو أنه يستعد بكل عزم لمواجهة مسلسل التنقلات لمدينة وادي زم بهدف تشجيع ومساندة فريقه المحبوب.
أما على المستوى التقني، فإن المدرب مراد فلاح يعول كثيرا على انتداباته الجديدة كالمهاجم المخضرم عبد السلام بنجلون ولاعبين آخرين لمواجهة طواحين قسم النخبة، خصوصا وأن الفريق استعد مبكرا وخاض عدة تربصات ومباريات إعدادية، آخرها تعادله السلبي الأسبوع الأخير أمام الدفاع الحسني الجديدي بمدينة الجديدة. كل ذلك أملا في أن يختم الفريق الموسم ضمن المجموعة الناجية بضمان مقعده ضمن انجية النخبة، وهو هدفه الرئيسي لهذا الموسم.
ويبدو أن هذا الهدف تتقاسمه معه جماهيره العريضة، التي لن تبخل على متابعته ومساندته أينما حل وارتحل.


الكاتب : عبد العاطــــي

  

بتاريخ : 20/09/2019

أخبار مرتبطة

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، يومه الجمعة، نظيره الليبي في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، التي يحتضنها المغرب

اختار فريق نهضة بركان فتح خيار التنقل إلى الجزائر عبر طائرة خاصة، رغم قرار سلطات هذا البلد الجار بإغلاق الأجواء

المغرب ينافس على بطولة إفريقيا للجيدو بالقاهرة تحتضن العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *