الوداد يستند إلى تصريحات محامي الترجي في رفع قضيته أمام «الطاس»

عاد فريق الوداد البيضاوي مجددا إلى طلب الإنصاف من محكمة التحكيم الدولية بسويسرا، معترضا على على قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي «كاف»، والذي أعلن الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا لنسخة 2019.
ولجأ الوداد إلى المحكمة، مستفيدا من مدة الطعن المتاحة على القرار، والتي لا ينبغي أن تتجاوز 10 أيام، من موعد صدوره.
وأفادت تقارير إعلامية أن الوداد قرر التصعيد وحمل مستندات جديدة لدعم موقفه، أبرزها تصريحات المحامي المكلف بالدفاع عن ملف نادي الترجي.
وكانت تصريحات رياض التويتي، محامي الترجي، مؤخرا لإحدى المحطات الإذاعية التونسية حاسمة في تغيير موقف الوداد، حيث أكدت المصادر أن اعترافات محامي المنافس بهذه الوقائع من شأنها دعم ملف بطل المغرب.
وبدا التويتي خلال المداخلة الإذاعية، سعيدا بحكم لجنة الاستئناف بقوله «لحسن الحظ ولألطاف الله أن الوداد ارتكب هفوة كبيرة بطعنه ضد الكاف، وخاصة ضد نادينا الترجي لذلك حضرنا أمام لجنة الاستئناف وحضورنا كان حاسمًا في الحكم الأخير، ولولا ذلك لحدث العكس».
واعترف التويتي أن رئيس لجنة الاستئناف كان في طريقه للحكم بإعادة المباراة بعد اقتناعه بدفوعات الوداد، «لقد أبلغنا رئيس لجنة الاستئناف باستحالة الإقرار بحكم كهذا، لأن هيئة التحكيم الرياضي بسويسرا رفضته، ولم يصدق روايتنا فأطلعناه على بلاغ (الطاس) ورغم ذلك كان صارما و عنيفا معنا”.
وأهم ما يستند إليه الوداد في استئنافه الجديد، هو اعتراف محامي الترجي بوجود اختلالات أمنية رافقت النهائي من طرف جماهير الترجي وكذلك إصلاح تقنية الفيديو المساعد “الفار” أثناء خوض المواجهة.
وفي سياق متصل، انطلقت يوم السبت، عملية بيع تذاكر مباراة الوداد والجيش الملكي، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، التي ستقام بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم غد الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.
وحددت أثمنة الدخول في 30 درهما للفئة الثالثة و 50 درهما للفئة الثانية و250 درهما للفئة الأولى.


بتاريخ : 23/09/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *