توقيف شخص بحوزته رشاش ورصاصات مطاطية بعين الشق

 

توصلت المصالح الامنية التابعة للمنطقة الامنية بعمالة مقاطعة عين الشق صباح يوم الاربعاء 25/09/2019 ، بقرص يتضمن «فيديو» لشخص يمسك برشاش يطلق رصاصات رصدته كاميرا «فيلا» متواجدة بشارع الدوحة التابع للملحقة الادارية الشريفة بعمالة مقاطعة عين الشق ، وبعد تلقيها هذه الصور اخبرت الشرطة القضائية النيابة العامة وانتقلت الى» الفيلا» المرصودة بالقرص والمتواجدة في واجهة الفيلا التي تمكنت كاميراتها من التقاط هذا الفيديو، كما صحبتها الشرطة العلمية والشرطة التقنوتقنية وبعض الكلاب المدربة المختصة في المواد المتفجرة والمخدرات فيما حاصرت فرق أمنية مقر الفيلا المعنية بالامر.
وحسب مصادر موثوقة ، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية من توقيف الشخص الذي ظهر في الفيديو وكذا الرشاش، أما الذخيرة فهي مطاطية وتم حجزها وكذا سيارة فارهة لوحتها المعدنية فرنسية، ليتبين ان هذا الشخص يتوفر على جنسية مزدوجة مغربية – فرنسية. عملية التفتيش التي قامت بها الفرق الامنية المختصة دامت اكثر من ساعتين تمكنت من خلالها من حجز وثائق واشياء مختلفة وضعت في أظرفة و تم نقلها للتدقيق فيها، حيث تجهل لحد الساعة نتائجها.
وتحت حراسة مشددة تم نقل الشخص الموقوف الى مقر المنطقة الامنية حيث باشرت الشرطو القضائية أولى أبحاثها تحت إشراف النيابة العامة .


الكاتب : محمد تامر

  

بتاريخ : 27/09/2019