أخبار الساحة

الكوكب ينفصل
عن الإدريسي ويعوضه بأوغني‬

أفضى الاجتماع الذي جمع بين نعيم راضي، رئيس الكوكب المراكشي، والمدرب هشام الادريسي إلى فك الارتباط بينهما جراء النتائج المتواضعة، التي بصم عليها فارس النخيل في ثلاثة مباريات، جمع منها ثلاث نقط من أصل تسعة ممكنة، بعدما اكتفى بثلاثة تعادلات، كانت كافة لوضع نهاية عاجلة لعلاقة فارس النخيل مع مدربه الإدريسي، الذي فشل في تكوين فريق متناغم وتنافسي، علاوة على بعض الانتدابات التي لم تمنح الإضافة المرجوة إلى الفريق. ومباشرة بعد الانفصال مع المدرب الإدريسي تعاقدت الإدارة المراكشي مع الإطار الوطني حسن أوغني، الذي راكم خبرة ميدانية من خلال إشرافه على عدة أندية وطنية. وكان واضحا منذ بداية الموسم ان مقام الإدريسي بمراكش لن يطول، وكانت الجريدة قد أشارت في عدد سابق إلى أن الجمهور المراكشي يطالب برحيل المدرب الإدريسي عقب الخروج المبكر من مسابقات كأس العرش أمام شباب المحمدية.
فهل سيعيد المدرب أوغني فريق الكوكب إلى سكة النتائج الإيجابية؟ هذا هو السؤال المطروح داخل أوساط مناصري الكوكب.

رباب عرافي سابعة
في سباق 800 م ببطولة العالم

اكتفت العداءة المغربية رباب عرافي بالمرتبة السابعة في نهائي سباق 800 م، الذي جرى يوم الاثنين، ضمن بطولة العالم لألعاب القوى الجارية حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.
وسجلت عرافي، العداءة المغربية الوحيدة التي بلغت السباق النهائي، توقيت 2 د و00 ث و48 ج م). وعاد اللقب للأوغندية، حليمة ناكايي، التي قطعت مسافة السباق في زمن قدره 1د و58 ث و04 ج م، متقدمة على التوالي على الأمريكيتين ريفين روجرز (1 د و58 ث و18 ج م) وآجي ويلسون (1د و58 ث و84 ج م).
مباريات اليوم بدوري أبطال أوروبا

في ما يأتي مباريات الأربعاء في الجولة 2 ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حسب التوقيت المغربي.
n المجموعة الخامسة
(17:55) غنك– نابولي
(20:00) ليفربول– سالزبورغ
المجموعة السادسة
(17:55) سلافيا براغ – دورتموند
(20:00) برشلونة – إنتر ميلان
n المجموعة السابعة
(20.00) زينيت سان بطرسبورغ – بنفيكا
(20.00) لايبزيغ الألماني – ليون الفرنسي
n المجموعة الثامنة
(20:00) ليل (فرنسا) – تشلسي (انكلترا)
(20:00) فالنسيا (إسبانيا) – أياكس (هولندا)


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 02/10/2019