‪ الكوكب يودع الإدريسي ويستقبل حسن أوغني

 

ودع الكوكب المراكشي مدربه هشام الإدريسي بحفل حضره أعضاء اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير الفريق وطاقميه التقني والطبي واللاعبين والإعلام الرياضي المحلي، وشهد أيضا تقديم الإطار الوطني حسن أوغني، الذي تسلم مهمة قيادة الفريق.
وجاء الانفصال عن الإدريسي جراء سوء النتائج التي جعلت البداية متعثرة، مما عجل بفسخ العقد الذي يربطه بالكوكب بالتراضي، بعدما تنازل عن مستحقات ثلاثة مواسم واكتفى براتب ثلاثة أشهر، قبل أن يتعاقد مع البديل أوغني لموسمين.
وأشاد نعيم راضي، رئيس الكوكب، بعمل المدرب الادريسي منوها في ذات الوقت بما بدله من جهد وتضحية طيلة إشرافه على تدريب الفريق، غير أن الحظ لم يحالفه، «فكان لزاما علينا الانصال بكل روح رياضية».
من جانبه قال المدرب هشام الإدريسي بنبرة حزينة إن أصعب الأشياء في هذه الحياة هو الفراق، مؤكدا أنه سيغادر الكوكب بضمير مرتاح، «بعدما هيأت مجموعة من اللاعبين الشباب وعودتهم على الانضباط والإحساس بالمسؤولية وأنا على يقين بأن هذه المجموعة ستعيد الفريق إلى سكة النتائج. لقد أعطوا ما في جهدهم منذ انطلاقة البطولة، وستكون لهم الكلمة مستقبلا.» وزاد قائلا «الحمد لله لقد حققت نسبة هامة من أهدافي المسطرة، وأنا راض عن عملي وسأبقى رهن إشارة الكوكب لمده بيد المساعدة كلما تطلب الأمر ذلك». كما أشاد الإدريسي بالعلاقة الوطيدة بينه وبين حسن أوغني والعشرة الطويلة التي جمعت بينهما، مؤكدا «أنا رهن إشارته فيما يتعلق بالتعاون لما فيه خير للكوكب، وحتى بعد الرحيل فلن أنسى الفريق.»
أما حسن أوغني، المدرب الجديد، فعبر عن سعادته بالثقة التي حظي بها من طرف الرئيس. وقال: «شرف لي أن أدرب الكوكب. إنه فريق كبير ويستحق مكانته بالبطولة الاحترافية الأولى. أعرفه جيدا، وسأبدل كل الجهد من أجل تصحيح مساره.» ورفض أوغني التطرق إلى رهان الصعود، مكتفيا بالقول إنه سيباشر عمله مع المجموعة الحالية، في انتظار تطعيم الفريق باثني عشر لاعبا في الميركاتو الشتوي، حتى يمكنه المنافسة على الصعود.
وأضاف أوغني في ختام كلمته إنه لمس لدى مسؤولي الكوكب حفاوة وتعاملا احترافيا، آملا أن يحقق ما يتطلع إليه المسيرون والجمهور، مطالبا بتضافر كافة الجهود لما فيه مصلحة الكوكب.
يشار إلى أن الربان الجديد حسن أوغني باشر عمله مباشرة بعد حفل التقديم، قبل أن يغادر رفقة المجموعة المراكشية غدا الجمعة إلى الحسيمة جوا، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي، لمواجهة الشباب المحلي عن الدورة الرابعة من بطولة القسم الثاني.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 04/10/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *