الكاك ينتظر الماص في قمة الدورة الرابعة من بطولة القسم الثاني

 

تقدم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية الثانية التي تجرى منها ست مباريات يومه السبت والباقي يوم الأحد، مواجهات قوية تجمع أندية تختلف طموحاتها ما بين مواصلة الصدارة كما هو حال شبابي المحمدية وبنجرير، وما بين البصم على انطلاقة جديدة كما هو الشأن لدى النادي القنيطري والمغرب الفاسي والكوكب المراكشي، وكذا الأندية الباحثة عن استعادة توازنها كجمعية سلا وشباب أطلس خنيفرة.
والأكيد أن الأنظار ستتوجه بمناسبة هذه الدورة لمباراة النادي القنيطري والمغرب الفاسي، وبالمناسبة المباراة ستنقل مباشرة على قناة الرياضية انطلاقا من الساعة الرابعة من يومه السبت، ويمكن اعتبار هذه المباراة قمة على اعتبار مكانة الفريقين معا في المنظومة الكروية الوطنية وما يحملانه من سجل تاريخي عريق.
وفي صدارة الترتيب، ينتقل شباب المحمدية إلى مدينة برشيد لرفع التحدي أمام الشباب السالمي الفريق العنيد القادر على خلق المفاجأة أمام أي فريق. ويجد الفريق الفضالي نفسه مطالبا بتفادي الهزيمة ولم لا البحث عن نقط الفوز لمواصلة زعامته للترتيب العام خاصة أن شريكه في القيادة شباب بنجرير أمامه فرصة تحقيق الفوز وهو يلعب في ميدانه عند استقباله لجمعية سلا الفريق الذي أنهك قواه في منافسات كأس العرش.
وبملعب ميمون العرصي،يستقبل شباب الحسيمة رفيقه في رحلة النزول من البطولة الاحترافية الأولى فريق الكوكب المراكشي المنفصل عن مدربه هشام الإدريسي والمتعاقد مع حسن أوغنية بهدف السير بالفريق نحو آفاق أكثر إشراقا.
الدورة الرابعة تقدم أيضا مباراة شيقة تجمع الراك بأولمبيك الدشيرة، والفريقان معا يقدمان عروضا كروية جدية، والأكيد أن الجمهور الذي سيحضر لمشاهدة مواجهة الفريقين يومه السبت بملعب الأب جيطو لن يندم على انتقاله للملعب.

البرنامج:
السبت:
شباب الريف الحسيمي …………..الكوكب المراكشي
الإتحاد الزموري للخميسات …شباب أطلس خنيفرة
النادي الرياضي السالمي ………….. شباب المحمدية
النادي القنيطري ……………………….المغرب الفاسي
الراسينغ البيضاوي ………………. أولمبيك الدشيرة
وداد تمارة ………………………… الاتحاد البيضاوي
الأحد:
نادي شباب ابن جرير ……………………. جمعية سلا
الوداد الفاسي ……………………….الاتحاد القاسمي


الكاتب : ع.بلبودالي

  

بتاريخ : 04/10/2019