أزارو في الطريق إلى خلافة الكعبي بالصين

نقلت تقارير إعلامية أول أمس الأربعاء رغبة فريق هيبي شينا فورشن الصيني في التعاقد مع هداف الأهلي المصري وليد أزارو خلال الانتقالات الشتوية، والذي حددت إدارة الفريق المصري مبلغ 8.5 مليون يورو من أجلي التخلي عنه.
وأشارت ذات المصادر إلى وجود عرض رسمي على مكتب النادي الأهلي من أجل ضم المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي سيكون بديلا لمواطنه أيوب الكعبي، الذي لم ينجح في فرض شخصيته داخل الفريق الصيني، الذي اضطر إلى إعارته إلى فريق الوداد حتى يناير المقبل.
وكان فريق الأهلي قد رفض سابقا تفويت لاعبه أزارو إلى فريق هيبي شينا فورشن الصيني، بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة، حيث وصف في نهاية المطاف أن صفقة أزارو وصلت لمناطق مظلمة، ولا يمكن للنادي الأهلي باحترافيته أن يشارك فيها حسب تصريحات محمد فضل المسؤول عن تعاقدات النادي حينها.
وقال فضل في ذلك الوقت إن الممثل عن الفريق الصيني طلب أن تتم عملية البيع بموجب عقدين أولهما بمقابل 5 مليون يورو، تحت مسمى القيمة الشرائية للاعب، على أن يكون العقد الثاني بقيمة 3 مليون و600 ألف يورو تحت مسمى مقابل حقوق رعاية وهمية للأهلي، على أن تدفع الشركة الراعية للنادي الصيني هذا المبلغ.
وأغلق الأهلي ملف بيع أزارو في هذه الفترة ليستمر اللاعب في صفوف الأهلي بعد فشل انتقاله للفريق الصيني.
ونقلت تقارير إعلامية مصرية مساء أول أمس الأربعاء عن أمير توفيق، رئيس إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، عدم تلقي النادي أي عروض رسمية من الصين من أجل الحصول على خدمات أزارو.
وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود خطيب والجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة رينيه فايلر، يرحبون برحيل المهاجم المغربي حال تلقي النادي عرضا ماليا مناسبا.


بتاريخ : 11/10/2019

أخبار مرتبطة

  قررت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة التعاقد مع ثلاثة أطر أجنبية، يتقدمهم المدرب التونسي فوزي خرازي، الذي سبق له أن

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *