عصبة الجنوب لكرة القدم تنظم لقاء تواصلي للمناديب

 

عقدت عصبة الجنوب لكرة القدم بمراكش لقاء تواصليا مع المناديب التابعين لها، بحضور الرئيس عبد العزيز العلوي المودني وإدريس جمال الكاتب العام ولحسن أوروض، رئيس لجنة المسابقات والبرمجة.
وتميز اللقاء بعرض قدمه في البداية محمد شرحبيل، الحكم السابق، حول أهم مستجدات قوانين التحكيم الجديدة، مع إعطاء شرح مدقق بالكلمة والصورة حتى يكون المندوب على إلمام بقوانين اللعبة. أما الرئيس العلوي فشدد على ضرورة التحلي بالنزاهة والحياد مع ضرورة التعاون فيما بين الجميع لإعطاء مهمة المندوب الصبغة اللائقة بها من أجل رقي وتطوير كرة القدم على صعيد العصبة. وأشاد بالموسم الماضي الذي اعتبره موسما متميزا.
ومن جانبه دعا رئيس لجنة المسابقات والبرمجة جميع مناديب العصبة إلى مواصلة العمل بالاجتهاد والتكتل وفتح جسر التواصل والاتصال لتبادل الخبرات، وكسب المزيد من المعرفة فيما يهم مهام المندوب. مضيفا «نحن رهن إشارة الجميع كلما دعت الضرورة لذلك، لأن الهدف هو تلميع صورة العصبة على الصعيد الوطني».
وفي الختام عبر عن انشراحه للأجواء العامة التي مر فيها الموسم الفارط بدون مشاكل أو إكراهات، فضلا عن الروح الرياضية التي اتسمت بها جميع مباريات البطولة، حيث أبان المسيرون واللاعبون عن نضجهم العقلاني والأخلاقي.


الكاتب : مراكش: محمد فلال  

  

بتاريخ : 12/10/2019

أخبار مرتبطة

  نظمت جمعية “ترايل المغرب” يومي السبت 4 والأحد 5 ماي 2024،النسخة السادسة من “ألترا ترايل أمزميز”، وهو حدث رياضي

حل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في المركز السادس عالميا برصيد 1430.55 نقطة، وذلك في أول تصنيف خاص بالمنتخبات

تاعرابت: كنت أفضل من كاكا وروبينيو استذكر عادل تاعرابت الأشهر الستة الّتي قضاها مع ​ميلان​ الإيطالي، معتبراً أنّهُ كان الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *