أخبار الساحة

المنتخب الوطني يواجه موريتانيا بالرباط
اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الموريتاني، برسم أولى مباريات المجموعة الخامسة، المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا، المقررة سنة 2012 بالكاميرون، بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي بات في حلة جديدة، بعدما خضع لعملية إصلاح في الآونة الأخيرة.
وستجري هذه المباراة يوم الجمعة 15 نونبر، وسيتكون أول ظهور رسمي للمنتخب الوطني رفقة مدربه الجديد وحيد خاليلهودزيش.
وستعود النخبة الوطنية إلى الرباط، بعدما خاضت مبارياتها الرسمية والودية السابقة بالملعب الكبير لمراكش، قبل أن يتحول إلى الملعب الشرفي بوجدة، حيث واجه الجمعة منتخب ليبيا، وملعب طنجة، الذي ينتظر فيه اليوم منتخب الغابون.
تذاكر مباراة المنتخب المحلي والجزائري بنقط البيع

طرحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الاثنين، في نقط البيع، تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني للاعبين المحليين بنظيره، يوم السبت 19 أكتوبر 2019 على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.
ووضعت الجامعة التذاكر رهن إشارة الجماهير عبر البوابة الرسمية للجامعة « www.frmf.ma»، وكذا بنقط البيع، وتتراوح أثمنتها بين 20 درهما لتذاكر الدرجة الثانية و 30 درهما للدرجة الأولى، أما تذاكر المنصة الشرفية فحدد لها مبلغ 100 درهم.
وحسب بلاغ للجامعة فإن عملية البيع ستكون بالملعب البلدي ببركان وبالقاعة المغطاة الأمير مولاي الحسن (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت)، وبالقاعة المغطاة 16 غشت 1953 بمدينة وجدة وبمقر عصبة الشرق، التي سيتم بها تسليم التذاكر المقتناة عبر الأنترنيت.
وسيتم فتح الشبابيك من التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا ومن الثانية ظهرا إلى السابعة مساء.
المنتخب الوطني للكرة الشاطئية يواصل تواضعه بالدوحة
مني المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بهزيمة جديدة ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية قطر 2019، وكانت أمام نظيره السويسري بحصة 7 أهداف مقابل 3، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بملعب كاتارا بمدينة الدوحة.
وسجل أهداف المنتخب الوطني للكرة الشاطئية في هذه المباراة كل من ربيع أبو الطالبي ونسيم الحداوي والحسين فانشي.
وكانت المجموعة الوطنية، التي يشرف عليها المدرب مصطفى الحداوي، قد تجرعت مرارة هزيمة قاسية أمام منتخب البرازيل في لقائها الأول بحصى عريضة، بلغب تسعة أهداف مقابل هدف واحد.
ويبدو أن هذا المنتخب يؤدي ضريبة الاستفراد بالقرار، وغياب بطولة وطنية قادرة على إنجاب اللاعبين، حيث يبدو واضحا أن استمرار نفس الأسماء وبنفس الطريقة لكن يجلب للكرة الطائية غير التواضع والهزائم.


بتاريخ : 15/10/2019

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *