أخبار الساحة

التويزي لم يوافق رسميا على اللعب للمنتخب

نفى مصدر مسؤول أن يكون نبيل التويزي، لاعب مانشيستر سيتي الانجليزي، قد أعطة موافقته النهائية لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أنه حل بمدينة طنجة، على هامش المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الغابوني، رفقة أفراد عائلته.
واعتبر مصدرنا أن التويزي أراد التعرف على أجواء النخبة الوطنية قبل اتخاذ قرار نهائي، خاصة وأنه يملك ايضا فرصة اللعب للمنتخب الاسباني.
وكان التويزي قد تلقى دعوة من الجامعة من أجل لقاء الناخب الوطني، وحيد خاليلودزيتش، والتعرف على محيط العرين، في أفق استدعائه لاحقا للنخبة الوطنية.

منتخب القفز على الحواجز حاضر بمعرض الفرس
يشارك المنتخب المغربي للقفز على الحواجز من 17 إلى 20 أكتوبر الجاري في المرحلة الثالثة للدوري الملكي للقفز على الحواجز، وذلك في إطار الدورة 12 لمعرض الفرس، الذي تتواصل فعالياته إلى غاية 20 أكتوبر بفضاء المعارض محمد السادس بالجديدة.
وذكر بلاغ للمنظمين أن هذه المسابقة المنظمة تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، والحرس الملكي، وجمعية معرض الفرس بالجديدة، ستعرف مشاركة الفرسان عبد الكبير ودار، وعبد السلام بناني سميرس، وعلي الأحرش، والغالي بوقاع.
وأضاف البلاغ أن المنتخب المغربي لم يحالفه الحظ في التأهل إلى الألعاب الأولمبية في مسابقة كأس الأمم التي أقيمت بالرباط، بعد أن حل خلف المنتخب القطري بفارق ثلاث نقاط.
سباق شفشاوي الجبلي
يوم السبت

أعلن منظمو سباق شفشاون الجبلي أن الدورة الرابعة لهذه التظاهرة ستنظم يوم السبت 19 أكتوبر الجاري.
وذكر بلاغ للجنة المنظمة أن هذا الحدث، الذي تنظمه جمعية رياضة تضامن، بدعم من عمالة شفشاون، سيقطع خلاله المتسابقون ذكورا وإناثا، محترفين وهواة، منعرجات جبال الريف، في تحدي الجمع بين البحر المتوسط والجبال.
وسيعرف برنامج هذه التظاهرة الرياضية إجراء سباقين، الأول على مسافة 61 كلم انطلاقا من قاع أسراس (على علو 3600 متر)، والثاني على مسافة 30 كلم انطلاقا من أقشور (على علو 1900 متر).

120 لاعبا بدوري الرياض للتنس

ينظم نادي الرياض بالرباط الدورة 18 للدوري الدولي لكرة المضرب (شبان) وذلك من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.
وسيعرف هذا الحدث الرياضي الكبير، المنظم تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة المضرب، والجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، مشاركة 120 لاعبا ولاعبة، يمثلون أكثر من 30 دولة، سيتنافسون من أجل تحسين ترتيبهم على المستوى الدولي.


بتاريخ : 18/10/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *