الدورة الخامسة من بطولة القسم الثاني .. شباب بنجرير يستسلم بخنيفرة والماص يواصل إهدار النقط

 

واصل أولمبيك الدشيرة نتائجه الإيجابية في بطولة القسم الوطني الثاني، بعدما أضاف الاتحاد الزموري للخميسات إلى لائحة ضحاياه، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد في أقوى مباريات الدورة الخامسة.
ومكن هذه الانتصار الهام الفريق السوسي من الارتقاء إلى الرتبة الأولى، مستغلا الهزيمة الأولى للمتصدر شباب بنجرير هذا الموسم، وكانت بمدينة خنيفرة، أمام الشباب المحلي بـ 2 – 1.
وارتقى شباب المحمدية بدوره إلى القمة، بعدما تغلب بميدانه على وداد فاس بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت احتجاجات قوية على تحكيم الهراوي، الذى أبدى، حسب أصوات من داخل فريق الواف، تحيزا كبيرا لفريق الشباب.
وشهدت الدورة الفوز الأول لفريق الكوكب المراكشي، بعدما استغل عاملي الأرض والجمهور أمام النادي السالمي. وعانى فارس النخيل كثيرا في هذه المواجهة قبل أن ينهيها بهدف يتيم، جعله يرتقي في سبورة الترتيب إلى الصف الثامن برصيد سبع نقط.
وبالملعب البلدي لمشرع بلقصيري، حقق النادي القنيطري فوزا مهما في ديربي الغرب أمام الاتحاد القاسمي بهدفين مقابل هدف واحد.
انتصار هو الأول لفريق الكاك هذا الموسم، رفع رصيده على عشرة نقط وضعته في الرتبة العاشرة، بجوار الاتحاد البيضاوي، الذي اكتفى بنتيجة التعادل (1 – 1) أمام جمعية سلا، الذي بقي في الرتبة الأخيرة إلى جانب الاتحاد القاسمي برصيد ثلاث نقط.
وانتهت قمة هذه الجولة بين المغرب الفاسي والراسينغ البيضاوي بالتعادل السلبي، ليواصل الماص مسلسل إهدر النقط، حيث بات يتخلف عن الرتبة الأولى بخمس نقط. فيما مني شباب الريف الحسيمي بهزيمته الثانية هذا الموسم، وكانت هذه المرة أمام وداد تمارة بهدف لصفر.

النتائج

شباب خنيفرة……… شباب بنجرير 2 – 1
الكوكب ……………. النادي السالمي 1 – 0
المغرب الفاسي ………… الراسينغ 0 – 0
أولمبيك الدشيرة …. ات. الخميسات 2 – 1
شباب المحمدية …… الوداد الفاسي 2 – 1
الاتحاد البيضاوي …… جمعية سلا 1 – 1
الاتحاد القاسمي .. النادي القنيطري 1 – 2
وداد تمارة ……….. شباب الحسيمة 1 – 0


الكاتب : إ – العماري

  

بتاريخ : 23/10/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *