حسن أوغني يشيد بانضباط لاعبي الكوكب

 

أشاد حسن أوغني، مدرب الكوكب المراكشي، في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام شباب السوالم الرياضي، وانتهت لفوز مراكشي، بانضباط اللاعبين وقتاليتهم، التي أبانوا عنها في هذه المباراة.
وقال أوغني إن النزال كان معقدا وتكتيكيا، مما لم يفرز عن فرص حقيقية للتسجيل. مضيفا أنه ورغم قوة الفريق المنافس، صاحب التجربة في القسم الوطني الثاني، «فإن لاعبي الكوكب، ومعظمهم شباب زيادة على غياب ستة عناصر أساسية من قبل الهداف مهري والعميد ند لحسن وشروق، عرفوا كيف يتعاملون مع هذه المواجهة باستماتة ورجولية وبحب القميص، لينتزع الفريق في الأخير فوزا صعبا، غاب عنه طيلة أربعة دورات.»
وزاد المتحدث قائلا «عتقد أن الفوز له مدلول كبير، خاصة على الجانب المعنوي للاعبين، وسيحفزهم على بدل أكثر من جهد في الدورات المقبلة».
وبخصوص الصعود أكد أوغني على أنه يفضل عدم الحديث عنه حاليا. «فأنا بصدد إعداد فريق متجانس اعتمادا على العناصر الشابة، كما أنني تابعت مباراة أمل الكوكب للوقوف على مؤهلات بعض اللاعبين لإلحاقهم بالمجموعة. وبقليل من الوقت والعمل المكثف ستتحقق أهدافنا، لأن ما يهم هو العمل بالموجود أمامك، وننتظر الميركاتو الشتوي لنرى هل بالإمكان انتداب لاعبين متمرسين وبارزين بإمكانهم منح الاضافة للفريق.»

 


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 23/10/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *