المنتخب الوطني المحلي يواجه الطوغو وغينيا وديا

يخوض المنتخب الوطني للاعبين المحليين مباراتين وديتين أمام منتخبي الطوغو وغينيا، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بالكاميرون (الكاميرون 2020).
وستجري النخبة الوطنية مباراتها الودية الأولى أمام منتخب الطوغو يوم 15 نونبر المقبل بالطوغو، على أن تواجه منتخب غينيا يوم 19 من الشهر ذاته بالمغرب.
يذكر أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين، كان ضمن تأهله إلى نهائيات بطولة افريقيا للاعبين المحليين، بعد فوزه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب الدور الفاصل.
وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين يوم 21 شتنبر الماضي، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، بالبليدة قد انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.
وفيما يلي لائحة المنتخبات المتأهلة كاملة التي ضمنتح حضورها في شان 2020:
الكاميرون (البلد المنظم)، المغرب، بوركينافاصو، الكونغو، الكونغو الديموقراطية، تونس، غينيا، مالي، ناميبيا، النيجر، أوغندا، رواندا، تنزانيا، الطوغو، زامبيا وزيمبابوي.
للإشارة، فنهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين كان من المقرر أن تحتضنها إثيوبيا بداية سنة 2020، إلا أن تأخر الأشغال دفع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى نقلها إلى الكاميرون.


بتاريخ : 24/10/2019

أخبار مرتبطة

يواجه الجيش الملكي في مؤجل سدس عشر نهائي الكأس   يعيد نهضة بركان فتح واجهة التنافس المحلي، بعدما طوى كتاب

سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومي 10 و17 ماي المقبل، برسم الدور الثالث

توج المنتخب المغربي لكرة اليد بطلا للدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء (21 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *