برونزية للمغرب ببطولة العالم للكيك بوكسينغ

 

أحرزت البطلة المغربية شيماء بلقاسمي الميدالية البرونزية لوزن أقل من 56 كلغ، ضمن منافسات بطولة العالم لرياضات الكيك بوكسينغ، التي استضافتها العاصمة البوسنية سراييفو ما بين 19 و27 أكتوبر الجاري.
ونالت بلقاسمي الميدالية البرونزية بعد تغلبها في دور ثمن النهاية على التشيكية خيرليهوفا مايكيلا، وتفوقها في دور الربع على الإسبانية هيريرباتريسيا، قبل أن تنهزم في نصف النهاية أمام البطلة المكسيكية مارتينيز ميليسا.
وعادت الميدالية الذهبية لوزن أقل من 56 كلغ للبطلة البولونية لبيترزيوفسكا إيوا، فيما حصلت المكسيكية مارتينيز ميليسا على الميدالية الفضية.
من جهة أخرى، تمكن البطل المغربي رشيد حمزة المشارك في صنف «الكايوان» لوزن أقل من 63.5 كلغ من الفوز في ثمن النهاية على أبيفا براندون من الولايات المتحدة الأمريكية ثم انهزم في دور الربع أمام الكازاخستاني تليميسون شينيجيسخان، فيما تغلب مواطنه سفيان مرزاق على رادون كاسي من الولايات المتحدة الأمريكية أيضا في المباراة الأولى (وزن أقل من 81 كلغ) وانهزم في دور الربع أمام آرثور زارفا من إيستونيا.
ولدى الإناث تفوقت المغربية عائشة لحميدي (وزن أقل من 70 كلغ) على منافستها الروسية كالكينا ليوبوف في لقاء ثمن النهاية وانهزمت في دور الربع أمام كلوو ستيفاني من أستراليا.


بتاريخ : 02/11/2019

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *